البث المباشر

دعاء الإمام الرضا لولده المهديّ عليه السلام-2

الأربعاء 16 يونيو 2021 - 19:18 بتوقيت طهران

إذاعة طهران- إشراقات من الصحيفة الرضوية

اللّهم أشعب به الصدع، وارتق به الفتق، وأمت به الجور، واظهر به العدل، وزيّن بطول بقائه الأرض، وأيّده بالنصر، وانصره بالرعب، وافتح له فتحاً يسيراً، واجعل له من لدنك على عدوّك وعدوّه سلطاناً نصيراً.
اللّهم اجعله القائم المنتظر، والإمام الذي به تنتصر، وأيدّه بنصر عزيز وفتح قريب، وورّثه مشارق الأرض ومغاربها اللاتي باركت فيها، واحي به سنّة نبيك صلواتك عليه وآله، حتّى ﻻ يستخفي بشيء من الحق مخافة أحدٍ من الخلق، وقوّ ناصره، واخذل خاذله، ودمدم على من نصب له، ودمّر على من غشّه.
اللّهم واقتل به جبابرة الكفر، وعمده ودعائمه، والقوّام به، واقصم به رؤوس الضّلالة، وشارعة البدعة، ومميتة السنّة، ومقوّية الباطل، واذلل به الجبّارين، وأبر به الكافرين والمنافقين وجميع الملحدين، حيث كانوا وأين كانوا من مشارق الأرض ومغاربها، وبرّها وبحرها، وسهلها وجبلها حتّى ﻻ تدع منهم ديّاراً، ولا تبقي لهم آثاراً.
اللّهم وطهّر منهم بلادك، واشف منهم عبادك، واعزّ به المؤمنين، وأحي به سنن المرسلين، ودارس حكم النبيين، وجدّد به ما محي من دينك، وبدّل من حكمك، حتّى تعيد دينك به، وعلى يديه غضّاً جديداً صحيحاً محضاً ﻻ عوج فيه ولا بدعة معه، حتّى تنير بعدله ظلم الجور، وتطفئ به نيران الكفر، وتظهر به معاقد الحق، ومجهول العدل، وتوضّح به مشكلات الحكم.
اللّهم وإنّه عبدك الذي استخلصته لنفسك، واصطفيته من خلقك، واصطفيته على عبادك، وائتمنته على غيبك، وعصمته من الذنوب، وبرّأته من العيوب، وطهّرته من الرجس، وصرفته عن الدّنس، وسلمته من الريب.

*******


المصدر: الصحيفة الرضويّة

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة