البث المباشر

إقامة مراسيم يوم القدس في طهران بحضور مندوبين عن دول جبهة المقاومة

الثلاثاء 4 مايو 2021 - 07:24 بتوقيت طهران
إقامة مراسيم يوم القدس في طهران بحضور مندوبين عن دول جبهة المقاومة

أعلن رئيس المجلس التنسيقي للاعلام الاسلامي بمحافظة طهران بأن مراسيم ستجرى يوم الخميس في العاصمة لمناسبة يوم القدس العالمي بحضور مندوبين عن دول جبهة المقاومة.

وقال حجة الاسلام محسن محمودي في تصريح صحفي اليوم الاثنين: ان مراسيم احياء يوم القدس العالمي ستجري بمشاركة مندوبين عن دول جبهة المقاومة مثل سوريا واليمن وفلسطين ولبنان والعراق في مسجد "الامام الصادق (ع)" في ساحة "فلسطين" بطهران بحضور ممثلي وسائل الاعلام ومن دون حضور الجمهور.

وأشار حجة الاسلام محمودي الى اهمية احياء يوم القدس العالمي قائلا: ان يوم القدس العالمي هو ذكرى قيمة للامام الراحل وان قضية القدس الشريف كانت وستظل القضية الاولى للعالم الاسلامي.

ونوه الى ان مسيرات يوم القدس العالمي سوف لن تجري بسبب تفشي فيروس كورونا واضاف: رغم ان مسيرات يوم القدس العالمي سوف لن تجري إلا ان هذا الأمر لا يعني تعطيل هذه المناسبة وسنستخدم كل طاقاتنا المتاحة لإحياء هذا اليوم المهم.

وأوضح بأن الكثير من البرامج الميدانية كانت تجري كل عام بهذه المناسبة ولكن نظرا لظروف كورونا فانه ينبغي الاستفادة من طاقات الاجواء الافتراضية والاعلامية لاحياء هذه المناسبة مثل اصدار ونشر الكليبات والفيديوكليبات والاينفوغراف والرد على الشكوك حول القدس وفلسطين.

وصرح بأن من برامج هذا اليوم نصب اعلام دول المقاومة ومجسمات للقدس في الشوارع والساحات العامة ورسم علم الكيان الصهيوني على الارض لتطأه اقدام المارة في الاماكن المزدحمة.

واعتبر الشهيد القائد قاسم سليماني بأنه بطل ايران والعالم الاسلامي واضاف: سيتم في الانشطة التي تقام لاحياء هذا اليوم بذل اهتمام خاص بتصريحات الشهيد القائد سليماني حول فلسطين وتحرير القدس الشريف.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة