البث المباشر

دعاء الإمام الرضا في العوذة لدفع الأعداء-1

الأربعاء 16 يونيو 2021 - 20:49 بتوقيت طهران

إذاعة طهران- إشراقات من الصحيفة الرضوية

بسم الله الرحمن الرحيم

لا إله إلا الله وحده لا شريك له أنجز وعده ونصر عبده وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده فله الملك وله الحمد الحمد لله رب العالمين.
أمسيت وأصبحت في حمى الله الذي لا يستباح وذمته التي لا ترام ولا تخفر وفي عز الله الذي لا يذل ولا يقهر وفي حزبه الذي لا يغلب وفي جنده الذي لا يهزم وحريمه الذي لا يستباح.
بالله استجرت وبالله أصبحت وبالله استنجحت وتعززت وتعوذت وانتصرت وتقويت وبعزة الله قويت على أعدائي وبجلال الله وكبريائه ظهرت عليهم وقهرتهم بحول الله وقوته واستعنت عليهم بالله.
وفوضت أمري إلى الله وحسبي الله ونعم الوكيل، وتراهم ينظرون إليك وهم لا يبصرون، أتى أمر الله فلجَتْ حجة الله غلبت كلمته على أعداء الله الفاسقين وجنود إبليس أجمعين.
لن يضروكم إلا أذى وإن يقاتلوكم يولوكم الأدبار ثم لا ينصرون ضربت عليهم الذلة أينما ثقفوا أخذوا وقتلوا تقتيلا، لا يقاتلونكم جميعا إلا في قرى محصنة أو من وراء جدر، بأسهم بينهم شديد تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى، ذلك بأنهم قوم لا يعقلون.
تحصنت منهم بالحصن المحفوظ فما اسطاعوا أن يظهروه وما استطاعوا له نقبا، آويت إلى ركن شديد والتجأت إلى كهف رفيع وتمسكت بالحبل المتين وتدرعت بدرع الله الحصينة وتدرقت بدرقة أمير المؤمنين وتعوذت بعوذة سليمان بن داود وتختمت بخاتمه.

*******

المصدر: الصحيفة الرضويّة

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة