البث المباشر

مسؤول عسكري ايراني: سنشهد قريباً طرد الامريكيين من المنطقة

الثلاثاء 6 إبريل 2021 - 22:11 بتوقيت طهران
مسؤول عسكري ايراني: سنشهد قريباً طرد الامريكيين من المنطقة

صرح نائب القائد العام لفيلق القدس العميد محمد حجازي ان الصهاينة استهدفوا مناطق خالية عدة مرات في سوريا وسعوا لإيجاد عمليات نفسية وضجيج إعلامي، منوهاً الى ان محور المقاومة يواصل نموه ويقوم بواجباته أفضل من السابق ومؤكداً ان المنطقة ستشهد قريباً طرد الامريكيين منها.

وأضاف العميد حجازي في تصريحات له اليوم الثلاثاء، ان الصهاينة حاولوا ومن خلال فبركة وتلفيق الاخبار ونشر الشائعات، تضخيم فعلتهم حيث أعلنوا بأنهم قتلوا العشرات من عناصر المقاومة، في محاولة لإثارة الأجواء وممارسة الضغوط.

وتابع العميد حجازي، ان الشعب الايراني وبعون الله تعالى يمثل شوكة في عيون الصهاينة ويواصل دوره بكل قوة واقتدار وان محور المقاومة في سوريا ولبنان يواصل نموه ويقوم بواجباته أفضل من السابق.

وفي جانب آخر من تصريحاته أشار العميد حجازي الى المحاولات العبثية التي تبذلها امريكا للبقاء في العراق وقال: ان اعداء الإسلام لاسيما اميركا والاستكبار العالمي كانوا يريدون خنق الاصوات في العراق وتحطيم مقاومة الشعب العراقي ليطيلوا أمد بقائهم هناك، ولكنهم فشلوا.

وأضاف، ان الرئيس الاميركي أيضاً أعلن خلال الأيام الأخيرة بأن بلاده تعمل حالياً على خفض قواتها في المنطقة ومن أجل الحفاظ على ماء وجه اميركا والتقليل من أهمية الاجراءات التي اتخذتها شعوب المنطقة قال بأن بلاده سحبت بطارية باتريوت من السعودية.

وتابع، ان هذه بداية وانطلاقة طردهم من المنطقة وهذه الارادة الحتمية للشعوب بعد عملية الاغتيال الغاشمة التي أدت الى استشهاد قادة النصر قائد فيلق القدس السابق الفريق قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس ورفاقهما الابرار من قبل الادارة الاميركية الخبيثة، وسنشهد قريباً طرد الامريكيين من المنطقة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة