البث المباشر

نصرالله يؤكد التمسك بصواريخ المقاومة والرد على اي عدوان

السبت 10 نوفمبر 2018 - 17:38 بتوقيت طهران
نصرالله يؤكد التمسك بصواريخ المقاومة والرد على اي عدوان

اكد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله التمسك بصواريخ المقاومة والرد على اي عدوان صهيوني، وقال ان العدو يحاول التركيز على قدرة المقاومة الصاروخية من خلال التهويل والضغوط واستخدام الامريكيين.

وقال السيد نصر الله في مراسم احياء ذكر يوم الشهيد اليوم السبت ان مسار المقاومة كان حاسما وقاطعا وقويا ومندفعا وانجز انتصارات تاريخية بفعل دماء الشهداء، وببركة هذه الدماء نحن اليوم نحمي بلدنا وبفعل المعادلة الذهبية ايضاً، مؤكداً ان الردع موجود بفعل القدرات الصاروخية التي تمتلكها المقاومة.

واضاف ان العدو الصهيوني يركز على صواريخ المقاومة من خلال الضغوط الدبلوماسية والتهويل واستخدام الأمريكيين، مؤكداً ان رئيس وزراء الكيان الصهيوني نتنياهو لا يستطيع أن يتحمل قوة المقاومة والكم من الصواريخ الموجودة في لبنان.

وشدد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله على ان اي عدوان اسرائيلي على لبنان سنرد عليه بشكل حاسم، ولفت الى ان أي اعتداء سنرد عليه حتماً ولن يكون مقبولاً ان يعود العدو ليستبيح لبنان، مؤكداً تمسك المقاومة بصواريخها وقدراتها فالتهويل بالعقوبات لن يقدم ولن يؤخر شيئاً.

كما ادان السيد نصر الله بشدة  التطبيع مع الاحتلال ودعا جميع الشعوب العربية والاسلامية الى رفضه وادانته بكل اشكاله، وقال ان التطبيع وضع حداً للنفاق العربي وأسقط اقنعة المخادعين والمنافقين.

وفيما يتعلق باليمن اعتبر نصر الله دعوة واشنطن لوقف الحرب دليلا واضحا على محاولتها انقاذ حلفاءها، داعيا اليمنيين الى الصبر والتشبث بمواقعهم فهم اليوم أقرب إلى الانتصار من أي وقت مضى.

كما ندد سماحته بتحويل القضاء البحريني براءة الشيخ علي سلمان إلى حكم بالمؤبد وقال انه يؤكد أنه سلطة قمعية.

وفي السياق، رأى سماحته أن "أهل غزة يشكلون بمسيرات عودتهم وتضحياتهم الأمل برفضهم الاستسلام والخضوع وكذلك في الضفة"،  معتبراً أنه "لدينا الكثير من النماذج المشرفة في مواجهة التطبيع كما يحصل في تونس ولبنان وغيرها"، وأشاد بخطوة أهالي الجولان السوري المحتل لافشالهم انتخابات الاحتلال وتمسكهم بانتمائهم".


المصدر : وكالة انباء فارس

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة