البث المباشر

وزير الدفاع: حققنا المعايير والمنافسة على الساحة العالمية

الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 12:17 بتوقيت طهران
وزير الدفاع: حققنا المعايير والمنافسة على الساحة العالمية

اكد وزير الدفاع الايراني واسناد القوات المسلحة الايرانية العميد امير حاتمي، انه تم تحقيق المعايير والمنافسة على الساحة العالمية بالاعتماد على المعرفة المحلية والموارد البشرية.

واكد العميد حاتمي في كلمة القاها بمناسبة اليوم العالمي للمواصفات امام كبار المسؤولين بوزارة الدفاع، انه بالاعتماد على المعرفة والقدرات المحلية، تم اعطاء الاولوية لزيادة تصنيع المعدات الدفاعية والامنية مع مراعاة الاعتبارات والمواصفات الدولية، واليوم بلغت ايران المكانة المطلوبة في توفير مستلزمات القوات المسلحة من الناحية النوعية.

واشار وزير الدفاع الى دور الهيئات الفنية في المجلس الاعلى الاستراتيجي للمواصفات والجودة في وزارة الدفاع، وقال: يجب أن تكون الهيئات الفنية دوما مكونة من الاعضاء المتخصصين والمعتمدين من الناحيتين العلمية والعملية، بحيث يمكن تنفيذ المعنى المشترك للمفهوم القياسي بين المنشئ والمشغل.

كما اشار الى الحرب التي يشنها العدو في المجال الاقتصادي، قائلا: ان عدم الاستغلال الأمثل للموارد يعتبر أحد أهداف الحرب الاقتصادية ضد ايران، ويجب ان يكون مركز المواصفات الدفاعية أكثر ادراكا لهذه المسألة، كي نتمكن من الوصول الى اعلى مستوى من المواصفات في تصنيع المنتجات باقل قدر من الاخطاء.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة