البث المباشر

اعتقال اكثر من 20 من رؤوس الشغب في محافظة طهران

السبت 30 نوفمبر 2019 - 22:22 بتوقيت طهران
اعتقال اكثر من 20 من رؤوس الشغب في محافظة طهران

ألقت قوى الامن الداخلي في الجمهورية الاسلامية الايرانية، القبض على اكثر من 20 من رؤوس الشغب في مناطق مختلفة من محافظة طهران، ومازال البعض منهم ملاحقون.

أعلن قائد قوى الامن الداخلي في محافظة طهران، إلقاء القبض على 20 شخصا من قادة الفوضى والعناصر الرئيسية المثيرة للاضطرابات شرق طهران في الفترة الاخيرة، وذلك خلال عمليات استخبارية وبوليسية معقدة.

وقال العميد كيومرث عزيزي، انه استمرارا لجهود وعمليات الكشف عن العناصر الرئيسية المثيرة للشغب، تم الكشف عن عدد آخر منهم في شرق طهران، وتم اعتقالهم.

وأضاف ان الشرطة وضعت على جدول اعمالها مواصلة اعتقال العناصر الرئيسية المزعزعة للامن والاضطرابات الاخيرة، معربا عن تقديره للمواطنين الذين استجابوا لنداء قائد الثورة وعزلوا صفوفهم عن مثيري الشغب.

وفي غرب طهران، اعلن المدعي العام في قضاء ملارد، إلقاء القبض على عدد من العناصر الرئيسية وقادة الاضطرابات واعمال الشغب، مضيفا ان المهاجمين الذين تسببوا باستشهاد عناصر الشرطة، مازالوا تحت الملاحقة القانونية.

وأكد ان مثيري الشغب كانوا ينفذون اجندات اجنبية، ولم تكن شعاراتهم وممارساتهم الاجرامية ذات صلة برفع اسعار الوقود او الغلاء، فقد كانت ممارساتهم مخطط لها تماما، وكان هدفهم الإخلال بالامن والنظم وتخريب الاموال العامة والخاصة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة