البث المباشر

إعلامي يمني يستنكر صمت العالم على جرائم العدوان ضدَّ بلاده

السبت 25 أغسطس 2018 - 15:12 بتوقيت طهران
إعلامي يمني يستنكر صمت العالم على جرائم العدوان ضدَّ بلاده

أستنكر إعلامي يمني صمت العالم على الجرائم المتكررة التي يرتكبها العدوان الامريكي السعودي الاماراتي ضدَّ أطفال بلاده.

 وفي تصريح خاص لإذاعة طهران العربية في برنامج "يمن التصدي والتحدي" وصف الإعلامي اليمني علي الدرواني المجتمع الدولي بالغابة التي تستأسد فيها الذئاب، موضحاً ان السكوت عن جرائم عدوان غاشم ترتكب ضدَّ أطفال اليمن وبشكل متكرر جعلت من الشعب اليمني يكفر بشيء أسمه منظمة أمم متحدة أو مجلس حقوق إنسان، أو ما الى ذلك من المسميات الفارغة، متسائلا اين هذه المنظمات التي تتشدق بحقوق الانسان ؟ اين القوانين الدولية؟ أين الضمير الانساني؟ كل هذه الدماء وهذه الاشلاء للأطفال الابرياء لا تحرك فيكم ساكن، فما الذي يحرككم؟

 وقال الدرواني ان السعودية التي تشتري الصواريخ والاسلحة التي تضرب بها الابرياء من الشعب اليمني هي تسرق اموال من حجاج بيت الله الحرام أو من مواطنيها على هيئة ضرائب لتنفقها في قتل أطفال اليمن، مشيرا الى ان الوضع الحالي الذي تعيشه المنطقة هو عودة الى أسوء من الجاهلية الاولى فحكام السعودية يأتمرون بأمر الشيطان أمريكا.

 وأشار الدرواني الى ان النظام السعودي في الوقت الذي يؤدي المسلمون شعائر الحج ويقدمون الاضاحي تأسيا بخليل الله سيدنا ابراهيم الذي ضحى عن إبنه إسماعيل يقوم آل سعود بقتل اطفال اليمن في ايام عيد الاضحى المبارك على مرأى ومسمع من الجميع دون ان يحرك أحد من ساكن إلا القلة القلية من الشرفاء.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة