وأجرى عباس عراقجي وفيصل بن فرحان، وزيرا خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية والسعودية، اتصالاً هاتفياً مساء الأربعاء .
وأطلع وزير الخارجية الإيراني نظيره السعودي خلال هذا الاتصال على آخر مستجدات المفاوضات، والتقدم المحرز في تنفيذ التفاهمات المتفق عليها، والمشاورات التي جرت في هذا الإطار.
كما استعرض الطرفان آخر التطورات الإقليمية والدولية، وأكدا على أهمية مواصلة المشاورات، والحفاظ على القنوات الدبلوماسية، وتعزيز التعاون المشترك، وذلك لدعم الاستقرار الإقليمي، ودفع عملية التفاوض قُدماً، وتحقيق نتائج إيجابية ومستدامة.