البث المباشر

جهاز أكسجين مع إمكانية التواصل بالفيديو مع الطبيب

الخميس 17 أكتوبر 2024 - 13:47 بتوقيت طهران
جهاز أكسجين مع إمكانية التواصل بالفيديو مع الطبيب

قامت إحدى الشركات القائمة على المعرفة ببناء مولد أكسجين ذكي بأداء أعلى من المعدات الموجودة في السوق، حيث يتم استخدام تقنية النانو لتحسين جودة هواء العادم.

وبحسب وكالة مهر للأنباء نقلا عن مقر نانو، فإن مولد الأكسجين هو أداة مساعدة وبديلة لأنظمة كبسولات إمداد الأكسجين القديمة، والتي يمكن استخدامها من قبل مجموعة واسعة من المستخدمين.

هذا الجهاز مسؤول عن إنتاج الأكسجين المركز، وتحتوي كمية الهواء الذي نتنفسه أثناء النهار والليل على 78% نيتروجين و21% أكسجين و1% غازات طبيعية أخرى.

وقد تم إنتاج مولد الأكسجين "فرتك" بمميزات مثيرة للاهتمام وتكنولوجيا عالية، مع الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات ومع الأخذ في الاعتبار مبادئ معايير منظمة الصحة العالمية.

مولد الأكسجين هذا، يتم إجراء تنقية الهواء بشكل أفضل بكثير مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق، وذلك بسبب استخدام تقنية النانو. كما أن لدى فرتك أوكساجينتور تطبيق متخصص للتواصل الصوتي والمسموع والمرئي بين الطبيب والمريض عن بعد (سهولة التواصل مع الطبيب ودون الحاجة لزيارة).

هذا الجهاز مزود بآلية كشف مستوى الأكسجين في الدم والنبض (العلامات الحيوية) للمرضى. 

هذه الشركة المعرفية صنعت هذا الجهاز للاستخدام المنزلي، خاصة في المدن الملوثة، وللاستخدام الطبي في المستشفيات، وهو مثالي لمرضى الرئة.

حصلت شركة Furtak Danesh Kavir، التي تقع في مركز النمو والتكنولوجيا بجامعة كاشان، على رخصة إنتاج هذا الجهاز من الإدارة العامة للمعدات الطبية وحصلت أيضاً على رخصة التشغيل من وزارة السلامة.

يذكر ان الشركة تشارك في المعرض الدولي الخامس عشر لتقنية النانو، إيران نانو 1403. سيقام معرض إيران نانو الدولي 1403 في الفترة من 13 إلى 16 نوفمبر هذا العام.

المصدر: pars today

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة