البث المباشر

اليمن يؤكد على موقفه الداعم للشعب الفلسطيني

السبت 27 يوليو 2024 - 14:15 بتوقيت طهران
اليمن يؤكد على موقفه الداعم للشعب الفلسطيني

أكد قائد لواء الدفاع الساحلي في القوات المسلحة اليمنية، اللواء الركن محمد القادري استمرار اليمنيين في القتال والدفاع إلى أن ينتصر الحق وتتوقف الحرب على أطفال غزة والشعب الفلسطيني.

وقال القادري أن استهداف العدو الإسرائيلي لمحافظة الحديدة زادنا قوة وإرادة ومعنويات، وأشار إلى خروج أبناء محافظة الحديدة وهم يلبون النداء ويقولون للكيان الصهيوني لن نخضع ولن نتنازل ولن نتراجع عن توجيهات السيد القائد عبد الملك الحوثي.

واكد ان الشعب اليمني لن يتخلى عن موقفه مع اهالي قطاع غزة حتى النصر مهما تكالب علينا الاعداء والكيان الصهيوني الامريكي، وقال إن ابناء صنعاء والحديدة وكل الشعب اليمني جاهزون على مقاومة العدو الصهيوني.

وفي السياق قد أعلن قائد حركة أنصار الله اليمنية، السيد عبد الملك الحوثي، أنّ جبهة الإسناد اليمنية دشّنت المرحلة الخامسة من التصعيد، عبر عملية "يافا إلى يافا المحتلة"، والتي استهدفت فيها القوات المسلحة اليمنية "تل أبيب" عبر مسيّرة "يافا"، الأسبوع الماضي.

وأضاف أن الاعتداء على الحديدة كان استعراضيا وفي سياق الاستهداف الاقتصادي للشعب اليمني ومحاولة لردع اليمن عن مناصرة فلسطين وإسنادها، مشدداً على أن الإسرائيليين "يعرفون، عبر التجربة، تصميم الجيش اليمني وثباته، لذلك، هم يرونه عدوا غريبا لا تنطبق عليهم قواعد الردع المعتادة".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة