البث المباشر

قائد الأمن الداخلي الإيراني: منفذ خسروي الحدودي يحظى بإمكانيات جيدة لاستضافة وعبور الزوار

الأربعاء 24 يوليو 2024 - 08:16 بتوقيت طهران
قائد الأمن الداخلي الإيراني: منفذ خسروي الحدودي يحظى بإمكانيات جيدة لاستضافة وعبور الزوار

صرح قائد قوى الأمن الداخلي في الجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد أحمد رضا رادان أن منفذ خسروي الحدودي في ضوء البنية التحتية والإمكانيات المناسبة المتوفرة فيه يحظى بظروف جيدة للغاية لاستضافة وعبور الزوار.

وأضاف العميد رادان، الثلاثاء في تصريح للصحفيين خلال تفقده منفذ خسروي الحدودي، إن هذا المنفذ يحظى بمرافق أفضل هذا العام مقارنة بالعام الماضي ولذلك نقترح على الزوار اعتماد هذا المنفذ بسبب الطقس الحار.

وأشار الى استعداد ايران لارسال الزوار للمشاركة في مراسم الأربعين للعام الجاري مذكراً بأن الحكومة والمسؤولين السياسيين والعسكريين في العراق لديهم تعاون جيد جداً مع المسؤولين في إيران لإقامة هذه المراسم على أفضل وجه ممكن.

وقال قائد قوى الأمن الداخلي في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، إن الأجهزة التنفيذية والمسؤولين بالبلاد يعملون منذ العام الماضي من أجل معالجة النواقص وتوفير ظروف أفضل لإقامة مراسم الأربعين هذا العام.

وتابع العميد رادان، إنه من خلال التلاحم والتماسك القائم تسير الامور جيدا ويمكننا القول انه لا توجد مشكلة في تفويج الزوار الى العتبات المقدسة ومدينة كربلاء.

وأضاف: إن الحكومة والمسؤولين السياسيين والعسكريين في العراق يتعاونون بشكل جيد جدا مع المسؤولين في بلادنا لتنظيم مراسم الأربعين على افضل وجه ممكن ومن المؤمل أن يستمر هذا التنسيق والتعاون حتى نهاية المراسم.

وصرح قائد قوى الأمن الداخلي في الجمهورية الإسلامية الإيرانية أن زمن توقف الزوار عند مداخل المنافذ الحدودية تقلص الى ما بين 4 و 5 ثوان مما يسهل على الزوار زيارتهم المعنوية.

وأوصى زوار الأربعين قائلاً: على الراغبين في السفر الى العتبات المقدسة ان يتقدموا بطلبات الزيارة أو جوازات السفر العادية الآن وعدم تاجيل العمل الى الايام الاخيرة .

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة