البث المباشر

الرئيس المنتخب يتقدم بالشكر إلى قائد الثورة الإسلامية

الأحد 21 يوليو 2024 - 21:39 بتوقيت طهران
الرئيس المنتخب يتقدم بالشكر إلى قائد الثورة الإسلامية

أعرب الرئيس الايراني المنتخب، مسعود بزشكيان عن شكره لقائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله السيد علي الخامنئي على دعمه للحكومة الجديدة.

ونشر الرئيس الايراني المنتخب، تدوينة عبر حسابه على منصة "اكس" أعرب فيها عن تقديره للدعم الذي ابداه قائد الثورة الاسلامية سماحة آية الله السيد علي الخامنئي خلال خطابه اليوم لدى استقباله أعضاء مجلس الشورى الاسلامي، وخاطب سماحته قائلا: "ان ثقة الشعب ودعمكم للحكومة في ايران، يشكّل اكبر رصيد لنا جميعا في سياق تحقيق الانجازات المستقبلية".

وأضاف بزشكيان: "انني أشكر سماحتكم من صميم القلب؛ فإن ثقة الشعب ودعمكم للحكومة في ايران، هو أكبر رصيد لنا جميعا في سياق تحقيق الانجازات المستقبلية، ونحن (بدورنا)، سنعمل جاهدين من أجل نجاح إيران".

وتابع الرئيس المنتخب تدوينته وكتب: "بصوت موحد".. من أجل ايران (شعاره الانتخاباتي).

وكان قائد الثورة الاسلامية، اكد في استقباله، اليوم الاحد، رئيس الجمهورية المنتخب ورئيس وأعضاء مجلس الشورى الاسلامي الـ12، بان "فوز ونجاح الرئيس المنتخب في إدارة البلاد هو انتصار للجميع".

ورأى سماحته، بانه "ينبغي على الجميع مساعدة الرئيس المنتخب لأداء واجباته تجاه الوطن، لأن نجاحه في اداء مهامه وادارة البلاد والتنمبة الاقتصادية والقضايا الدولية والثقافية، هو نجاح وانتصار للجميع".

كما نصح الامام الخامنئي "الجميع بالتكاتف والتآزر، وبأن يكون هناك موقف موحد للحكومة ومجلس الشورى الاسلامي اتجاه القضايا المهمة من أجل المحافظة على الاستقرار الوطني وترسيخ التلاحم بين الشعب وتفويت الفرص على الأعداء".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة