البث المباشر

نائب وزير الامن: الظروف الأمنية في البلاد في مستوى عال

السبت 20 يوليو 2024 - 09:43 بتوقيت طهران
نائب وزير الامن: الظروف الأمنية في البلاد في مستوى عال

صرح المتحدث باسم لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الإسلامي الايراني ابراهيم رضائي نقلا عن نائب وزير الأمن بان الظروف الأمنية في البلاد في مستوى عال، وان معظم القضايا خاضعة للرصد والمراقبة من قبل الكوادر الامنية.

وقال رضائي: ان نائب وزير الامن شرح اساليب العدو والمعارضة الخارجية لزعزعة أمن إيران واستقرارها وسرد اجراءات وزارة الامن في مجال إدارة القضايا الأمنية في البلاد وأشار إلى مؤامرات العدو المحتملة في العام الجاري والقادم.

وأضاف: ان نائب وزير الأمن وصف الأوضاع الأمنية في البلاد بانها في مستوى عال وان أغلب القضايا هي تحت الرصد والمراقبة الامنية من قبل الكوادر الامنية.

وأشار إلى كواليس أحداث العام 2022 (التي افتعلها الاعداء والمناوئون بذريعة وفاة المواطنة مهسا اميني اثر اعتقالها من قبل الشرطة): بناء على التحليل الاستراتيجي لقضايا العام 2002 فقد اعتبرها نائب وزير الامن نتيجة حرب ادراكية وهجينة وان الكيان الصهيوني يقف في كواليس مؤامرات كثيرة على الوطن.

واضاف رضائي: كما أُعلن نائب وزير الامن أن قدرة ايران الهجومية عالية وأن العدو يسعى إلى تقليص اقتدار الدولة وإثارة الاستياء وخلق استقطابات داخل البلاد، لكن السبب في فشل مشاريع العدو التخريبية هو عدم انضمام الشعب للمخربين.

وقال المتحدث باسم لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية بالبرلمان: أن اضفاء طابع الذكاء على معدات مراقبة الحدود وتعزيز ميزانية الدفاع كانا من بين القضايا الأخرى التي تمت مناقشتها والتأكيد عليها في جلسة مساء اليوم، وبسبب زيادة ميزانية الدفاع والأمن نتوقع أن ترتفع المؤشرات الأمنية في البلاد، خاصة في شرق البلاد.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة