البث المباشر

العميد قرباني: القوات البرية للجيش مُستعدة لتقديمِ المساعدةِ للمناطقِ المُعرّضةِ للفيضاناتِ

الأربعاء 20 مارس 2024 - 12:44 بتوقيت طهران
العميد قرباني: القوات البرية للجيش مُستعدة لتقديمِ المساعدةِ للمناطقِ المُعرّضةِ للفيضاناتِ

أعلن مساعد قائد القوات البرية الإيرانية للشؤون التنسيقية، العميد "يوسف قرباني" عن استعداد القوات البرية لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية لتقديم المساعدة للمناطق المعرضة لخطر الفيضانات والمتلقية للتحذيرات خلال الأيام القادمة.

وقال في تصريح له: "وفقاً للتعليمات الصادرة فإنّ جميع الوحدات التابعة للجيش البري في حالة تأهب كامل لتقديم المساعدة للمناطق المعرضة لخطر الفيضانات، وفي حال حدوث أي حدث غير مرغوب فيه، ستسارع هذه القوة بكل تأكيد إلى مساعدة المواطنين في أي مكان من البلاد جواً وبراً".

وأضاف قائلاً: "إنّ الجيشَ كانَ دائماً إلى جانبِ أبناءِ شعبنا العزيز في جميعِ الظروفِ، وكما رأينا في فيضاناتِ محافظتيْ كلستان و‌لرستانَ وزلزالِ محافظةِ كرمانشاه، فإنّ القوات البريّة كانَت رائدة في تقديمِ الخدماتِ ومساعدةِ الشعبِ، حيثُ بادرَت قبلَ المؤسساتِ المعنيةِ الأخرى بمعالجة الأضرارِ وتقديمِ المساعدةِ لأبناءِ وطننا العزيزِ".

وحول خطط القوات البرية للجيش لنقل المعدات اللازمة والأدوات الأساسية لمساعدة المواطنين في جميع أنحاء البلاد، صرح العميد قرباني: "جميع مروحيات القوات البرية للجيش في حالة تأهب على مدار الساعة لتنفيذ أي أوامر محتملة، حيث تم توفير جميع الإمكانيات والمعدات والأدوات اللازمة لنقل وإيواء الأشخاص المتضررين من أجل تقليل المخاطر والحوادث المحتملة إلى أدنى حد".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة