البث المباشر

كتائب سيد الشهداء: الاحتلال الامريكي يمضي بجرائمه اذا لم يقابل بموقف قوي

الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 - 21:45 بتوقيت طهران
كتائب سيد الشهداء: الاحتلال الامريكي يمضي بجرائمه اذا لم يقابل بموقف قوي

اكد الأمين العام لكتائب سيد الشهداء في العراق "أبو آلاء الولائي"، الاحتلال الامريكي ماض في جرائمه طالما لم يقابل بموقف قوي.

وقال"أبو آلاء الولائي"، تعليقا علي استشهاد المستشار بالحرس الثوري العميد "السيد رضى الموسوي" والمجاهد العراقي "درع حسن العامري"، ان "الاحتلال الامريكي سيستمر بجرائمه مادام جاثمًا على ارض الوطن تحت عناوين كاذبة، اذا لم يُقابل بموقف قوي يتناخى له الجميع، كموقف المقاومة في العراق التي حسمت امرها مبكرًا".

وكتب "الولائي" علي حسابه في موقع ايكس (تويتر السابق) اليوم الثلاثاء : من رحاب السيدة زينب (ع) الى رحاب اولاد مسلم ابن عقيل (عليهم السلام) تدفقت دماء الشهادة من جديد نتيجة لعدوان صهيوني وآخر امريكي، استشهد على أثره القائد العزيز "رضي الموسوي" هناك، والمجاهد الشجاع "درع العامري" هنا، وجرح عدد من الاعزاء في الحشد الشعبي ومنتسبي الداخلية.

واضاف القيادي في المقاومة العراقية : هنا نذكر كل القوى الوطنية والشركاء، بأن الاحتلال الامريكي سيستمر بجرائمه مادام جاثمًا على ارض الوطن تحت عناوين كاذبة، اذا لم يُقابل بموقف قوي يتناخى له الجميع، كموقف المقاومة في العراق التي حسمت امرها مبكرًا، او داعمٍ لها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة