البث المباشر

القسام: استهداف 12 جندياً إسرائيلياً في الشيخ رضوان

الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 - 22:05 بتوقيت طهران
القسام: استهداف 12 جندياً إسرائيلياً في الشيخ رضوان

تواصل فصائل المقاومة الفلسطينية التصدّي لقوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في قطاع غزة على أكثر من محور، كما تواصل دكّ المستوطنات والمواقع العسكرية الإسرائيلية برشقات صاروخية، رداً على استهداف المدنيين.

وأعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الثلاثاء، أن مجاهديها يخوضون منذ الصباح اشتباكات عنيفة وشرسة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة وسط مدينة خان يونس وحي الشجاعية.

وقالت كتائب القسّام إن مجاهديها استهدفوا آلية إسرائيلية من نوع همر في حي الشيخ رضوان، معلنة مقتل من فيها بعد احتراقها بالكامل.

وأكدت كتائب القسام إيقاع 12 جندياً إسرائيلياً بين قتيل وجريح في حي الشيخ رضوان، أحد أحياء مدينة غزة، مضيفاً أن مجاهديها اشتبكوا مع القوة الإسرائيلية بالأسلحة الرشاشة واستهدفوا قوة أخرى حاولت إنقاذهم بقذيفة مضادة للأفراد.

وبعد ذلك، أكدت "القسّام" أن مجاهديها تمكنوا من تدمير آلية إسرائيلية بقذيفة "الياسين 105"، إضافة إلى استهداف جرافة ومقتل سائقها في حي الشيخ رضوان.

وبالتزامن مع الاشتباكات التي تخوضها المقاومة، تبنّت كتائب القسّام عملية استهداف "تل أبيب" لأكثر من مرة، برشقات صاروخية رداً على المجازر بحق المدنيين الآمنين في منازلهم.

وقال مصادر مطلعة إن نحو 9 صواريخ انطلقت من قطاع غزة باتجاه "تل أبيب" بعد 74 يوماً من العدوان الإسرائيلي على القطاع.

ولفتت المصادر إلى أن المقاومة تخوض قتالاً شرساً اليوم مع الاحتلال في خان يونس، لا سيما حي الشيخ ناصر ومفترق عبسان والسطر الغربي، مؤكداً أن استمرار الاشتباكات في منطقة تل الزعتر شرقي جباليا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة