البث المباشر

استشهاد اثنين من كوادر الحرس الثوري في سوريا

السبت 2 ديسمبر 2023 - 16:53 بتوقيت طهران
استشهاد اثنين من كوادر الحرس الثوري في سوريا

أعلنت العلاقات العامة لحرس الثورة الاسلامية، في بيان لها اليوم السبت، استشهاد اثنين من كوادر الحرس الثوري اثناء تأديتهم لمهامهم الاستشارية في محور المقاومة في سوريا، وذلك اثر اعتداء صهيوني.

وجاء في بيان العلاقات العامة للحرس الثوري ان الشهيدين هما محمد علي عطائي شورجه وبناه تقي زادة وقد استشهدا على يد الاعداء الصهاينة الغاصبين.

واضاف البيان ان ارتقاء الشهيدين شورجة وتقي زادة يأتي في وقت يشاهد فيه العالم استمرار الجرائم الواسعة والوحشية للكيان الصهيوني الزائف والقاتل للاطفال وبدعم اميركي علني ودعم بعض الدول الاوروبية للصهاينة ضد غزة، واستشهاد آلاف الفلسطينيين وخاصة النساء والاطفال بمظلومية في هذه الحرب غير المتكافئة والغادرة.

وتابع البيان، بأن هذا الاستشهاد يؤكد بأن الشهداء يقتدون بالامام سيد الشهداء أبي عبدالله الحسين (ع) ويضحون بارواحهم بكل اخلاص دفاعا عن الاسلام والولاية وعز المسلمين وشرفهم .

واعتبر البيان، بأن الشهيدين هما من مدرسة الشهيد الحاج قاسم سليماني والسائرين في دربه، كما قدم البيان التعزية لسماحة قائد الثورة الاسلامية والشعب الايراني واسرتي الشهيدين ورفاق دربهما وجميع المجاهدين المؤمنين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة