البث المباشر

المقاومة الإسلامية في لبنان ترد على اغتيال صحافيين من الميادين

الأربعاء 22 نوفمبر 2023 - 09:32 بتوقيت طهران
المقاومة الإسلامية في لبنان ترد على اغتيال صحافيين من الميادين

نفدت المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله)، ردّا اوليا على جريمة الكيان الصهيوني في استهداف اثنين من صحافيي قناة الميادين "الشهيدة فرح عمر" و"الشهيد ربيع المعماري"، ‏وسائر الشهداء المدنيين؛ عبر استهداف قوة "إسرائيلية" من الجمع الحربي.

وبحسب البيان الصادر عن المقاومة الاسلامية يوم الثلاثاء، فقد استهدفت في معرض ردّها، قوّة من "الجمع الحربي" التابع للاستخبارات العسكرية "الإسرائيلية" اثناء ‏وجودها بمنزل عند أطراف مستعمرة المنارة، بصاروخين موجهين عند الساعة 02:25 من بعد ظهر اليوم، ما أدى الى سقوط عناصرها ‏بين قتيل وجريح؛ حسب موقع الميادين الاخباري. ‏

واستشهدت مراسلة الميادين فرح عمر والمصور الذي يُرافقها ربيع المعمارين اثر غارة "إسرائيلية" استهدفتهما الثلاثاء في بلدة طير حرفا جنوبي لبنان.

بالتزامن، استشهد 4 أشخاص بعد استهداف سيارتهم في منطقة الشعيتية جنوبي لبنان، وأيضاً، استشهد مدنيان اثنان خلال عدوانٍ إسرائيلي استهدف بلدة كفركلا الجنوبية، هما لائقة سرحان (80 عاماً)، والمتعاون مع قناة الميادين "حسين عقيل".

وادان حزب الله لبنان "بشدّة" الاعتداء الإسرائيلي على فريق شبكة الميادين؛ معلنا في بيان له، ان "هذا العدوان وما رافقه من استشهاد لمواطنين آخرين لن يمر من دون رد من مجاهدي المقاومة الإسلامية الذين يسطرون في الميدان أروع ملاحم البطولة والفداء".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة