البث المباشر

تدشين رواق مخصص للأطفال في الحرم الرضوي

السبت 18 نوفمبر 2023 - 20:14 بتوقيت طهران
تدشين رواق مخصص للأطفال في الحرم الرضوي

قامت العتبة‌ الرضوية‌ المقدسة‌ بافتتاح رواق خاص للأطفال دون سن ۵ أعوام بعد أن لاقى رواق خاص للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ۵ إلى ۹ أعوام إقبالا لاحظا بين العائلات.

وافتتحت المرحلة‌ الأولى لرواق خاص للأطفال بحضور متولي العتبة‌ الرضوية‌ المقدسة‌ في النيروز سنة ۲۰۲۲ ، والآن يتم افتتاح المرحلة‌ الثانية‌ من هذه الخطة‌.

وأضاف رئيس إدارة التبليغ الديني في الحرم الرضوي، الشيخ شريعتي أن إنشاء رواق خاص للأطفال هو أحد اهتمامات ومطالب متولي العتبة الرضوية المقدسة الشيخ أحمد مروي الذي شدد على أنه مثلما هناك عمل تبليغي وثقافي للكبار في العتبة الرضوية المقدسة، يجب أن تكون هناك برامج للأطفال حسب متطلبات هذه الفئة العمرية.

وأضاف شريعتي أن في المرحلة الأولى من هذا المشروع تم افتتاح رواق خاص للأطفال'>افتتاح رواق خاص للأطفال يبلغ سعته إلى ۱۲۰۰ متر مربع حيث إنه بامكانه استيعاب مئة طفل في كل ساعة وفي المرحلة‌ الثانية‌ من هذا المشروع ازداد سعة هذا الرواق ۱۵۰ مترا خاصة‌ للأطفال الزائرين دون سن ۵ سنوات.

وأشار الشيخ شريعتي إلى أن هذا الرواق الجديد تم تخطيطه وتصميمه ليلبي حاجات هولاء‌ الأطفال الصغار حسب هواياتهم الخاصة ومن خلال ألعاب الأطفال والترفيه، سيتعرفون أيضاً على بعض المفاهيم والتعاليم الدينية في مجال الزيارة.

هذا ومن أجل تحسين جودة برامج هذا الرواق، تم استخدام مربيين وخدام مخصصين للإشراف على الأطفال.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة