البث المباشر

الأدميرال تنكسيري يستعرض إنجازات بحرية حرس الثورة في 4 مجالات

الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 - 07:33 بتوقيت طهران
الأدميرال تنكسيري يستعرض إنجازات بحرية حرس الثورة في 4 مجالات

استعرض قائد القوة البحرية في حرس الثورة الإسلامية الأدميرال علي رضا تنكسيري، خلال اجتماع لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الإسلامي، منجزات هذه القوة في 4 مجالات.

وقال المتحدث باسم لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الإسلامي أبو الفضل عموئي: إن هذه اللجنة عقدت مساء الإثنين اجتماعاً حول موضوع دراسة إجراءات القوة البحرية لحرس الثورة وإنجازاتها، بحضور الأدميرال علي رضا تنكسيري قائد القوة البحرية ومساعديه.

وأضاف: في هذا الاجتماع، استعرض الأدميرال تنكسيري إنجازات القوة البحرية في 4 مجالات، وهي سرعة السفن والقدرة على حمل الأسلحة في السفن، التطوير من حمل راجمات القذائف إلى راجمات الصواريخ، وزيادة قدرة السفن والاستفادة من المعدات الذكية ومنها الذكاء الاصطناعي في ملاحة السفن.

وتابع المتحدث باسم لجنة الأمن القومي بالبرلمان: تم في بحرية حرس الثورة، بالإعتماد على القدرات الوطنية، اتخاذ خطوات كبيرة لتعزيز القوة الدفاعية للبلاد ضد التهديدات.

وأشار عموئي إلى أن تنكسيري أفاد بأن الأمن في الجمهورية الإسلامية يعتمد على الشعب، وتناول سياسة مشاريع الإسكان في الجزر الإيرانية في الخليج الفارسي وأوضح أن إجراءات هذه القوة هي في خدمة أبناء المناطق الساحلية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة