البث المباشر

العميد فدوي: اقتدار الجمهورية الإسلامية ألحق الهزيمة بالأعداء في كل الساحات

الخميس 27 يوليو 2023 - 20:42 بتوقيت طهران
العميد فدوي: اقتدار الجمهورية الإسلامية ألحق الهزيمة بالأعداء في كل الساحات

أكد نائب القائد العام لحرس الثورة الإسلامية العميد "علي فدوي" على أن اليوم يكشف لنا حقيقة أن اقتدار الجمهورية الإسلامية أدى الى هزيمة الأعداء في كل الساحات.

وصرح "فدوي"  اليوم الخميس بأن الأعداء يحاولون إظهار أن الثورة الإسلامية غير فاعلة من خلال التصوير الكاذب واختلاق الروايات الكاذبة والتي تستهدف بشكل مباشر فئة الشباب والمراهقين ، موضحاً بأن "جهاد التبيين" هو الحل الفعال لمواجهة مؤمرات الأعداء وإحباطها.

وأفاد العميد فدوي بأن العدو قد واجه فشلاً ذريعاً في كل إستراتيجياته ضد الثورة الإسلامية وذلك بفضل وجود القيادة وبصيرة الشعب ووجود شباب متحمس في مختلف المجالات وخاصة في المجالين العلمي والأكاديمي.

ولفت العميد فدوي الى دور الجامعة البنّاء  معتبراً إياها مصدر تكوين الهوية الثقافية للمجتمع والطلاب والأساتذة الذين هم مظهر من مظاهر سلطة وقوة المجتمع موضحاً بأنه يجب على الجامعة تعزيز القيم الإسلامية والأخلاقية والثورية وتنميتها وتعريف الطلاب بالمفاهيم والتعاليم الإسلامية.

وفي إشارة الى أن حقيقة الثورة الإسلامية مستمدة من القرآن والروحانية المبنية على الإسلام المحمدي الخالص، أكد العميد فدوي على أن هذه الثورة العظيمة مازالت مستمرة واغنت إيران وشعبها بالعزة والكرامة والحرية والإستقلالية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة