البث المباشر

العميد سليماني: الثورة الإسلامية غيرت مفهوم وهندسة القوة في العالم

الإثنين 13 مارس 2023 - 20:46 بتوقيت طهران
العميد سليماني: الثورة الإسلامية غيرت مفهوم وهندسة القوة في العالم

شدد رئيس منظمة تعبئة المستضعفين في إيران العميد "غلام رضا سليماني" على أن الثورة الإسلامية غيرت مفهوم وهندسة القوة في العالم، مشيراً الى أن العدو حاول من خلال الفتنة الأخيرة ومؤامراته التي سيحوكها في المستقبل ضد إيران تغيير مسيرة الشعب الإيراني وحرفه عن السير لبلوغ مرحلة التنمية المستديمة.

جاء ذلك في الكلمة التي القاها "سليماني" في ملتقى بنات الشهيد الحاج "قاسم سليماني" في مدينة يزد التي يزورها في الوقت الحالي، معتبراً التحلي بالروح الحسينية إحدى أهم خصوصيات الثورة الإسلامية في إيران وتجلياً لثقافة عاشوراء في عالم اليوم.

وأشار المسؤول الى مرور 44 عاماً على انتصار الثورة الإسلامية وقال: بالرغم من كل الأعمال والإنجازات التي حققتها هذه الثورة المباركة، ألا أنه لايزال وجود الكثير من الفرص لتقديمها الى العالم.

واعتبر العميد "سليماني" تبيين إنجازات الثورة الإسلامية أحد أهم الضروريات في جدول أعمال المسؤولين في العصر الحاضر وقال: إن هذه الثورة تتميز بالكثير من الأبعاد التي يجب الغور فيها أكثر من أي وقت مضى.

وأضاف قائلاً: إن الثورة الإسلامية غيرت مفهوم وهندسة القوة في العالم لصالح المحرومين، فيما عجزت الحضارة الغربية عن تقديم شيء جديد الى البشرية وهي تقترب من نهايتها يوماً بعد يوم.

كما أشار هذا المسؤول الى تأثير انتصار الثورة الإسلامية على شعوب العالم وقال: إن العدو شاء أم أبى فإن هذه الثورة تزداد قوة يوماً بعد آخر.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة