البث المباشر

نشيد "سلام يامهدي" يقرأ باللغة الإسبانية في فنزويلا

الجمعة 10 مارس 2023 - 11:22 بتوقيت طهران
نشيد "سلام يامهدي" يقرأ باللغة الإسبانية في فنزويلا

فتح نشيد "سلام يامهدي" طريقه الى قلوب الشعوب الاسلامية والعربية وكذلك التواقة للحرية والاستقلال والخلاص من الاستعباد والاستغلال في اصقاع العالم حيث تنتظر هذه الشعوب ظهور منقذ البشرية حفيد النبي الاكرم ـ صلى الله عليه واله وسلم ـ الامام الثاني عشر عجل الله تعالى فرجه.

وفي هذا الخصوص أقام معرض ثقافة الصداقة بين ايران وفنزويلا تزامنا مع يوم مولد الامام المهدي المنتظر ـ عجل الله تعالى فرجه ـ مهرجانا بهذه المناسبة العطرة حيث شاركت فرقة الاطفال والفتيان الفنزويليين في العاصمة كاراكاس في انشاد نشيد "سلام يامهدي" باللغة الاسبانية.

وقد لقي المهرجان الذي سوف يستمر الى يوم 12 آذار الجاري اقبالا منقطع النظير من الشعب الفنزويلي، حيث من المقرر أن يزيح وزير الثقافة والارشاد الاسلامي الايراني محمد مهدي اسماعيلي، الستار عن كتاب "الزنزانة رقم 14" الذي كتبه قائد الثورة الاسلامية عن مذكراته في المعتقل والنفي في فترة الشاه المقبور وتمت ترجمته الى اللغة الاسبانية.

ويضم المعرض أجنحة مختلفة للتعريف بايران والتعرف على فنزويلا وحول المرأة والحجاب والاطفال اضافة الى جناح خاص بالخدمات الطبية في هذا المعرض الذي اقيم في فنزويلا بإعتبارها بلدا فاعلا في منطقة امريكا الجنوبية.

ومن المقرر أن يلتقي وزير الثقافة والارشاد الاسلامي، محمد مهدي اسماعيلي، خلال زيارته لفنزويلا التي تستمر لعدة ايام عددا من كبار المسؤولين في هذا البلد.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة