البث المباشر

الوسط الفني الإيراني يودع الفنان شهرام عبدلي الى مثواه الأخير+ صور

الأحد 26 فبراير 2023 - 09:36 بتوقيت طهران
الوسط الفني الإيراني يودع الفنان شهرام عبدلي الى مثواه الأخير+ صور

توفي ممثل السينما والتلفزيون الإيراني الفنان "شهرام عبدلي"، أمس السبت (25 فبراير/ شباط)، عن عمر ناهز الـ 46 عاما بالمستشفى "قائم" في مدينة مشهد الإيرانية.

وتلقى الوسط الفني في إيران خبرا محزنا صباح أمس السبت، بوفاة الفنان "شهرام عبدلي" بعد دخوله في غيبوبة عميقة إثر تعرضه لنزيف في المخ في السبت الماضي.

وتعرض النجم الإيراني شهرام عبدلي يوم السبت (19 فبراير/شباط) إلى سكتة دماغية حين كان في مدينة مشهد المقدسة أثناء تصوير أحدث أعماله مسلسل "كن مرتاح البال" حيث فقد الوعي ما أدى إلى دخوله المستشفى.

وتعرض عبدلي إلى نزيف في الدماغ الأمر الذي تطلب عملية جراحية دخل بعدها العناية المشددة حيث أن حالته الصحية غير مستقرة ودخل غيبوبة وبات يحتاج إلى عملية جراحية ثانية.

ويذكر بأن الفنان الإيراني شهرام عبدلي من مواليد 1976 ودرس الآداب ، لكنه أحب المسرح منذ بدايات شبابه وبدأ التمثيل فيه، مثل للتلفزيون والسينما لكنه ترك آثارا كثيرة في مشواره التلفزيوني والمسرحي.

من أعماله الفنية هي فيلم " فتاة في القفص"، و"قصة القلوب"، و"طريق السماء"، و"هؤلاء الأشخاص السبعة"، وله مسلسلات رائعة منها : "الخط الأحمر" و"قد يحدث لك أيضاً" ومسلسلات أخرى.

مزيد من الصور

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة