البث المباشر

طلبة جامعة شيراز غير الايرانيين يؤدون قسم مهنة الطب في حرم الامام الرضا

السبت 21 يناير 2023 - 12:57 بتوقيت طهران
طلبة جامعة شيراز غير الايرانيين يؤدون قسم مهنة الطب في حرم الامام الرضا

أدت وجبة من الطلبة غير الايرانيين من متخرجي الطب من جامعة شيراز للعلوم الطبية، قسم مهنة الطب في حرم الامام الرضا عليه السلام.

وأقيمت مراسم أداء قسم مهنة الطب لـ45 طالبا من غير الايرانيين من المتخرجين من جامعة شيراز للعلوم الطبية في رواق دار الرحمة في حرم الامام الرضا عليه السلام.

هؤلاء الطلبة هم من الهند وباكستان وسوريا ولبنان ونيجيريا، حيث استضافتهم دائرة شؤون الزائرين غير الايرانيين في حرم الامام الرضا عليه السلام.

وخلال هذه المراسم، قال مدير شؤون الزائرين غير الايرانيين في حرم الامام الرضا عليه السلام: اذا تلقينا علما يؤدي الى التنوير وينقذ الآخرين من الظلمات، او اذا تلقينا علما يجعلنا اكثر تواضعا امام الناس، فلا شك سيكون اجره جنة الخلد.

وبيّن حجة الاسلام محمد ذوالفقاري أننا كلما بذلنا جهدا في اكتساب العلم والمعرفة، ندرك اكثر وأكثر اننا لا نعرف الكثير في هذا العالم، وقال: ان خاتمة العلم الذي يزيدنا تواضعا في محضر العلماء وينتفع منه الناس، الجنة. وإذ نحن في محضر عالم آل محمد عليه السلام، وضمن تمنياتنا لكم بالسعادة والسلامة، ندعو الله ان يمن عليكم في ظل الامام الرؤوف، ايها الخريجون، قلوبا تكون في خدمة البشرية ومد يد العون للمحتاجين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة