البث المباشر

العتبة الحسينية تطلق مسابقتها القرآنية الرابعة في إندونيسيا

الخميس 8 ديسمبر 2022 - 10:43 بتوقيت طهران
العتبة الحسينية تطلق مسابقتها القرآنية الرابعة في إندونيسيا

شهدت العاصمة الإندونيسية جاكرتا انطلاق فعاليات الدورة الرابعة لمسابقة حفظ القرآن الكريم والتي نظمها مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة عبر كوادر فرعه في إندونيسيا.

وقال مسؤول فرع المركز في جاكرتا الشيخ عبد الله بيك: "تماشياً مع خطة الفرع في توظيف الأساليب المميزة لبث ملامح التحفيز والتشجيع لكل حملة كتاب الله تعالى، تنطلق على بركة الله فعاليات مسابقة حفظ القرآن الكريم بدورتها الرابعة والتي أقيمت في مقر الفرع بالعاصمة الإندونيسية (جاكرتا) برعاية العتبة الحسينية المقدسة وبحضور رسمي بارز تقدّمهم رئيس المنطقة وجمع من المسؤولين فضلاً عن عدد من أهالي المشاركين".

وأضاف بيك: "تضمنت آلية الاشتراك في المسابقة الجانب الحضوري فضلاً عن المشاركة الإلكترونية ممن يمثّلون سائر الفروع التابعة للفرع المركزي حيث شهدت اشتراك (٢٠٠) متسابق من الذكور والإناث للأعمار بين (٥ - ٢٥) سنة".

وتابع "أقيمت على هامش المسابقة فقرات متنوعة كان أبرزها محاضرة السيد (حسن العيدروس) الذي أكد على الاهتمام في التمسك بالثقلين: الثقل الأكبر وهو القرآن الكريم عبر حسن القراءة والحفظ والتفسير والعمل به وكذلك العترة من أهل بيت النبوة (عليهم السلام) من خلال التعرّف على سيرتهم والتمسّك بهم".

هذا ويأتي تنظيم المسابقة من قبل فرع مركز التبليغ القرآني الدولي بعد مشاركته في الاحتفاء بولادة النبي الأعظم (ص) عبر إقامة العديد من البرامج والفعاليات التي يواصل إحياءها الشعب الإندونيسي على مدى أسابيع متواصلة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم