البث المباشر

مسؤول تعبوي: جنود الحرب الناعمة يجب أن يتصدوا للأعداء في الفضاء الإفتراضي

الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 07:19 بتوقيت طهران
مسؤول تعبوي: جنود الحرب الناعمة يجب أن يتصدوا للأعداء في الفضاء الإفتراضي

أكد نائب الشؤون التنسيقية لرئيس منظمة تعبئة المستضعفين العميد حسين معروفي أنه على جنود الحرب الناعمة التصدي للأعداء في الفضاء الإفتراضي.

وقال العميد معروفي في تصريح له مساء الإثنين في مدينة إيلام غرب إيران: "نحن الآن في حرب ناعمة أصعب من حرب الدفاع المقدس (1980-1988)، وفي جبهة الفضاء السيبراني يجب على جنود الجبهة الناعمة التصدي لهجمات الأعداء بذكاء وحكمة حتى لا يهاب الجيل الجديد من هجمات الأعداء".

واكد أن استراتيجية العدو ضد الثورة الإسلامية كانت دائماً بالية ومتكررة، وقال: إن حقيقة المجتمع الإيراني هي جمهور الملتزمين الحاضرين في مشاهد مثل يوم 13 آبان (4 تشرين الثاني/نوفمبر، اليوم الوطني لمقارعة الاستكبار العالمي)، وليس قلة المخدوعين الذين نزلوا إلى الشوارع بتلميحات خادعة من وسائل الإعلام المناهضة وهو ما يجري تضخيمه من قبل هذه الوسائل.

وأكد معروفي أن ذكاء الشعب الإيراني بكل أطيافه وقومياته، والقوات المسلحة الفعالة والقوية، ووجود قيادة ذكية وحكيمة، جعلت العدو لا يجرؤ على مهاجمة إيران عسكرياً، رغم أن العدو يسعى إلى الهيمنة على القلوب والعقول.

وقال نائب رئيس منظمة التعبئة: إن التعبئة ليست قوة عسكرية، بل هي نموذج مستمد من حركة عاشوراء، وبهذا التفكير وقفت إيران الإسلامية في مواجهة أعداء الداخل والخارج وبقي الشعب الايراني خالداً في التاريخ كشعب عاشورائي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة