البث المباشر

كيروش: مونديالنا يبدأ اليوم..

الجمعة 25 نوفمبر 2022 - 11:09 بتوقيت طهران
كيروش: مونديالنا يبدأ اليوم..

كشف البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب إيران، يوم أمس الخميس ، عن حديثه مع لاعبي فريقه بعد الخسارة أمام إنجلترا (6-2) ضمن الجولة الأولى لدور المجموعات بكأس العالم.

قال كيروش، في مؤتمر صحفي: "مباراة إنجلترا انتهت، الفوز أو عدم الفوز الموقف هو نفسه، نتعلم من الأخطاء، ونكون أكثر قوة وصلابة، ونسعى لتقديم أداء أفضل بحماس أكثر، هذه دورة الحياة".

وأضاف: "الفريق الذي نلعب ضده اليوم يمتلك لاعبين مميزين مثل جاريث بيل فهو لاعب ذكي، مسيرته تدل على جودة لعبه، وهم فريق لديه روح وحماس ولديهم جمهور يقدم عرضا رائعا في الملعب، وبالتالي هذا الأمر يعيدنا إلى البيئة التى نحبها، اللاعبون مرتاحون ومتحمسون للغاية ونملك فرصة غدا للاستمتاع بهذه اللعبة".

وتابع: "ما حدث أمام إنجلترا أمر غير طبيعي لكنه حدث، لم يسبق أن سكنت شباكنا هذا العدد من الأهداف، لكنه كان تدريبا جيدا لنا قبل مواجهة ويلز، علينا أن نثبت اليوم أننا منتخب رائع يملك أداء جيدا، سنقف على قدمينا وسنفوز لأننا منتخب رائع".

وأكمل: "الفشل يحدث في أي وقت لكن المهم اليوم التالي، كلي ثقة في لاعبي إيران وعودتهم إلى مستواهم وتركيزهم، التركيز الذي عرفوا به، وروح الفوز، وعقلية الفوز، سنكون على مستوى المباراة، ونأمل أن نستحق الفوز".

ولفت إلى أنه يجب على إيران الحذر من انضباط ويلز في الملعب، قائلا: "ما أحبه في ويلز أنهم يلعبون بنفس الطريقة من بداية المباراة حتى نهايتها، ونحن مستعدون لذلك، وعلينا الاحتفاظ بالكرة ومفاجأة فريق ويلز، نحن سعداء لأننا نواجههم وهم يعودون إلى كأس العالم بعد غياب 64 عاما، كأس العالم يبدأ غدا، وعلينا تقديم عرض يسعد الشعب الإيراني".

من جهته، قال مهدي طارمي، لاعب منتخب إيران، إن الفريق سيلعب مباراة جيدة ضد ويلز، مؤكدا أن اللاعبين سيدخلون المباراة لتحقيق الفوز.

وأوضح طارمي، خلال المؤتمر الصحفي، أن منتخب إيران مطالب بالفوز بالمباراتين المقبلتين، لافتا إلى أن كل الفرق موجودة في قطر لإسعاد شعوبها بتحقيق نتائج جيدة، وهذا هو هدفنا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم