البث المباشر

قائد القوة البحرية لحرس الثورة: سنرد على العدو في الميدان

الأحد 30 أكتوبر 2022 - 14:17 بتوقيت طهران
قائد القوة البحرية لحرس الثورة: سنرد على العدو في الميدان

قال قائد القوة البحرية لحرس الثورة الإسلامية: إن واجبنا الأساسي هو أن نتحلى باليقظة لاستئصال جذور التهديد وضمان الأمن والاستقرار في مضيق هرمز والخليج الفارسي، ونحن بالتأكيد سنرد على العدو في الميدان.

وندد الأدميرال علي رضا تنكسيري اليوم الاحد في كلمة أمام جمع من قادة ومسؤولي القوة البحرية لحرس الثورة، بالحادث الإرهابي الذي استهدف مرقد السيد أحمد بن موسى عليهما السلام في مدينة شيراز وراح ضحيته عدد من الأبرياء وقال، إننا لن نتجاهل مهمتنا الرئيسية المتمثلة في إحباط التهديدات والحفاظ على مستوى الاستقرار الأمني ​​وتحسينه في مضيق هرمز والخليج الفارسي.

وتابع: نواصل مسيرة الثورة الإسلامية المتنامية في ظل توجيهات القائد الحكيم للثورة الإسلامية الإمام الخامنئي (مدظله العالي) ولا نشعر بالتعب إطلاقاً.

اللجوء الى الاغتيال يكشف عن انعدام المنطق

وأضاف، عندما يجد العدو ضغطه الأقصى عديم الجدوى يلجأ الى محاولات يائسة بما فيها الاغتيالات لقتل الأبرياء والمدنيين؛ طبعاً دماء الشهداء المظلومين ستؤدي الى تعزيز الوحدة بين ابناء أمتنا وستفضح مخططات الاعداء، مؤكداً معاقبة مرتكبي الهجوم الإرهابي في شيراز.

وقال الأدميرال تنكسيري: إن مثابرة وصمود الشعب الإيراني أربك الأعداء والمنافقين حيث وجدوا أنفسهم يفقدون سلطتهم الوهمية الهشة التي حصلوا عليها خلال سنوات بمساعدة الجبهة الإعلامية الزائفة.

وأضاف قائد القوة البحرية لحرس الثورة: ستزداد عزة نظام الجمهورية الإسلامية المظلوم ملفتاً أن إيران تمكنت من تحقيق التنمية على مدى  44 عاماً من انتصار الثورة الإسلامية رغم كل العقوبات المفروضة عليها والعراقيل التي وضعها الأعداء أمام الشعب الإيراني بما فيها شن حرب إعلامية ضد الشعب الإيراني الواعي.

ولفت الى أن الأعداء يظنون أنهم قادرون على إيقاف تقدم وتطور الشعب الإيراني من خلال عمل غير عقلاني وجبان مثل الإرهاب الأعمى الذي استهدف مرقد السيد احمد بن موسى عليه السلام في شيراز جنوب إيران الذي أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من الأبرياء المظلومين من زوار المرقد.

سنرد على العدو في الميدان

وقال الأدميرال تنكسيري: طبعاً سنرد على الأعداء في الميدان، وإننا ماضون في طريق التقدم وسنواجه المجرمين.

وأضاف: إننا حققنا التقدم ​​وأصبحنا أكثر قوة بفضل الثورة الإسلامية، وسنصبح أقوى يوماً بعد يوم ولا نمزح مع أحد، من يضر بأمننا سنسحق أمنه وسنقطع جذور التهديدات من خلال مراقبة هذه التهديدات.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة