البث المباشر

جمعية الوفاق البحرينية تدين الهجوم الإرهابي في مدينة شيراز

الأحد 30 أكتوبر 2022 - 12:31 بتوقيت طهران
جمعية الوفاق البحرينية تدين الهجوم الإرهابي في مدينة شيراز

أدانت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية العمل الإرهابي الذي استهدف مرقد السيد أحمد بن موسى الكاظم (عليهما السلام) في شيراز جنوب غرب إيران.

وتقدمت الوفاق البحرينية في بيان بخالص العزاء والمواساة للشعب الإيراني كما خصت بالتعزية أهالي الشهداء الذين رحلوا وهم في أطهر البقاع، وتمنت لهم الرحمة وللجرحى والمصابين الشفاء والسلامة.

وقالت الوفاق، إن هذا العمل الإرهابي الآثم هو استمرار للجرائم والأعمال الشنيعة والمرفوضة والمدانة دينيًا وأخلاقيًا وإنسانيًا تنطلق من باب العداء للدين الإسلامي وتشويه صورته.

وفي ختام البيان تمنت الوفاق لإيران الأمن والأمان والاستقرار ولكل بلدان العالم العربي والإسلامي ومختلف أقطار العالم.

من جهته، أدان باقر درويش رئيس منتدى البحرين لحقوق الإنسان الجريمة الإرهابية في شيراز، لافتاً إلى أنها تشكل اعتداءً صارخاً على الحريات الدينية والحق في الحياة وراح جرائها مجموعة من الأبرياء؛ حيث كانت مشاهد المصابين مؤلمة جدا.

كما أدان درويش الصمت الحقوقي الدولي عن هذه الجريمة لافتاً إلى أن دماء الضحايا التي كان من بينها نساء وأطفال لم تحرك ساكنا في مواقف بعض المتشدقين بشعارات حقوق الإنسان.

وهاجم إرهابي مسلح مساء الأربعاء الماضي (26 أكتوبر) الزوار والمصلين في مرقد السيد أحمد بن موسى بن جعفر (عليهم السلام) في مدينة شيراز وتبنى تنظيم داعش هذا العمل الإرهابي الذي أسفر عن سقوط عشرات الشهداء والجرحى.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة