البث المباشر

حرس الثورة تعلن مواصلة عملياتها ضد المجموعات الارهابية

الأربعاء 28 سبتمبر 2022 - 19:07 بتوقيت طهران
حرس الثورة تعلن مواصلة عملياتها ضد المجموعات الارهابية

أعلنت العلاقات العامة للقوات البرية في قوات حرس الثورة الاسلامية استمرار العمليات ضد المجموعات الارهابية بكل قوة حتى ازالة قواعدها، مشيرة الى بدء مرحلة جديدة من عمليات مقر حمزة سيد الشهداء (ع) في عمق اقليم شمال العراق لتدمير مواقع ومقرات هذه المجموعات الاجرامية.

وقالت العلاقات العامة لقوات الحرس الثوري في بيانها: ان هذه العمليات شملت اطلاق الصواريخ التي تستهدف المناطق المحددة لها بدقة واستخدام المسيرات الهجومية والتدميرية.

وأشار البيان الى أنه تم توجيه التحذيرات اللازمة للمسؤولين في اقليم شمال العراق بخصوص وضع حد لنشاطات الجماعات الارهابية التابعة للاستكبار العالمي والمعادية للشعب الايراني.

وقال: الا ان هذا التحذير لم يؤخذ بعين الاعتبار، حيث قامت المجموعات الارهابية بالاعتداء على المناطق الحدودية الايرانية واستهداف بعض المخافر الايرانية، اضافة الى دعم اعمال الشغب التي طالت الشعب الايراني في الايام الاخيرة.

وأكد البيان أن قوات حرس الثورة الاسلامية بدأت صباح اليوم الاربعاء مرحلة جديدة من عمليات ابطال الاسلام ضد مواقع هذه المجموعات الارهابية التي تشكل مصدر تهديد لأمن المواطنين الايرانيين، حيث استخدمت الصواريخ والمسيرات ووجهت لهذه المجموعات ضربات مهلكة سيتم الاعلان عن نتائج الخسائر والاضرار التي لحقت بها في وقت لاحق.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة