البث المباشر

إصدار جديد برعاية العتبة العباسية المقدسة

الخميس 18 أغسطس 2022 - 21:13 بتوقيت طهران
إصدار جديد برعاية العتبة العباسية المقدسة

صدَرَ عن شعبة الإعلام المطبوع التابعة لقسم إعلام العتبة العبّاسية المقدّسة، العدد (442) من مجلّة صدى الروضتَيْن، الخاصّ بموسم عاشوراء والخدمات المقدَّمة فيه.

وعن هذا العدد قال مسؤولُ الشعبة المذكورة الأديب علي الخبّاز "للسنة التاسعة عشرة على التوالي، تتواصل مجلّة صدى الروضتَيْن بالصدور، ووصلت إلى العدد (442) الذي تميّز بصفحاته البالغة (90) صفحة"، مضيفاً "وقد ضمّ العددُ أبوابًا متنوّعة، وملفّاً ضخماً خاصّاً بالنشاطات المكثّفة والخدمات التي قدّمتها العتبةُ العبّاسية المقدّسة خلال زيارة عاشوراء لهذا العام، فضلاً عن أبوابٍ أُخَر متعلّقة بالجنبة الأدبيّة والتربويّة لملحمة الطفّ التاريخيّة".

وتابع الخبّاز: "طرح هذا العددُ الرؤى والأفكار بشكلٍ حداثويّ بعيداً عن مسألة التعقيد، وقد حمل بين طيّاته ثمانيةً وعشرين باباً متنوِّعاً؛ منها: الثقافيّة والعقائديّة والفقهيّة والحياتيّة والاجتماعيّة والصحّية والخدميّة".

وأشار الخبّاز إلى أنّ "مجلّة صدى الروضتَيْن أفردت في أحد أبوابها فسحةً ثقافيّةً لجمهور وكتّاب المجلّة، للتعبير عن آرائهم ووجهات ‏نظرهم في بعض المسائل الاجتماعيّة والإنسانيّة، والخروج بأهمّ النتائج المرجوّة".

وأوضح مسؤولُ الإعلام المطبوع أنّ "تواصل إصدار المجلّة ووصولها لهذا العدد، جاء نتيجة جهود محرِّرِيها الحثيثة ومباركة المسؤولين في الأمانة العامّة للعتبة العبّاسية المقدّسة".

يُذكر أنّ مجلّة صدى الروضتَيْن تستقبل مشاركات ومساهمات القرّاء لنشرها في المجلّة، محاولةً منها للتواصل مع القارئ بشكلٍ مباشر‏ عبر البريد الإلكترونيّ الآتي: ([email protected]) أو ([email protected])، أو التيلغرام (t.me/sadda_alrawdatain)، أو على الفيسبوك (www.facebook.com/profile.php?id=100063761782121).

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم