البث المباشر

خطيب جمعة طهران: مفاوضاتنا مع الجانب الآخر مفاوضات عادلة ولن نستسلم للظلم أبداً

الجمعة 17 يونيو 2022 - 17:43 بتوقيت طهران
خطيب جمعة طهران: مفاوضاتنا مع الجانب الآخر مفاوضات عادلة ولن نستسلم للظلم أبداً

أشار خطيب جمعة طهران الى المفاوضات النووية التي أجرتها ايران مع الجانب الآخر وأكد أن المفاوضات التي تجريها ايران عادلة ولن تستسلم للظلم أبداً.

وأشار حجة الاسلام محمد جواد حاج علي أكبري في خطبته الى تصفير عدد وفيات فايروس كورونا مشيدا بالحكومة لأدائها الجيد في السيطرة على هذا الفايروس الذي فتك بالعالم وايران على حد سواء.

وتطرق الى ضحايا فايروس كورونا في أميركا والعدد الهائل لنسبة الوفيات بهذا الفايروس في هذا البلد رغم قوته وغطرسته وقال: إن أميركا والدول الاوروبية الكبرى التي سجلت الكثير من الوفيات والضحايا لا ترغب في الإشارة الى هذا الانجاز العظيم الذي حققته ايران.

وتابع قائلاً: إن هذا الإنجاز العظيم يتم إدراجه في سجل عمل الحكومة الحالية التي اعتمدت "جهاد التبيين" حيث لم يتصور أحد أن يفتك فايروس لم يتجاوز وزنه بالعالم بهذا الشكل 5 غرامات حيث اجتاح 5 قارات كبيرة في العالم وأثارت علامة استفهام للقوى الغربية الكبرى.

وأشاد أمام الجمعة في طهران أيضاً بالقوات المسلحة التي وقفت الى جانب الشعب الإيراني في مختلف مراحل الشدة مشيراً الى أن مناورات المساواة التي اقترحها قائد الثورة الاسلامية سماحة آية الله الإمام الخامنئي من التدابير المهمة لسماحته في احتواء هذا الفايروس.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة