البث المباشر

محافظ طهران: مسيرات يوم القدس العالمي ستقام بكل عظمة وشموخ

السبت 16 إبريل 2022 - 17:32 بتوقيت طهران
محافظ طهران: مسيرات يوم القدس العالمي ستقام بكل عظمة وشموخ

قال محافظ طهران "محسن منصوري": إن مراسم إحياء يوم القدس العالمي (في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك سنوياً)، ستقام هذا العالم بكل عظمة شموخ، وبما يليق ومكانة الجمهورية الإسلامية الإيرانية وفلسطين.

وفي تصريح له اليوم السبت خلال الاجتماع الاسبوعي للجنة مكافحة كورونا بطهران، أكد "منصوري"، أنه على خلفية التطورات الإقليمية وبناءً على تعليمات سماحة قائد الثورة الاسلامية، سيتم هذا العام إحياء مراسم يوم القدس العالمي وستنظم على إثره المسيرات الحماسية.

ودعا محافظ طهران الجهات المعنية الى وضع خطط مناسبة لإقامة هذه المراسم بكل عظمة وشموخ، مع رعاية كامل التعليمات الصحية والإحترازية ذات الصلة بمكافحة فيروس كورونا.  

من جانبه، أعلن قائد عمليات مكافحة كورونا في طهران "علي رضا زالي"، خلال الاجتماع، بأن منحى تفشي الفيروس الوبائي في البلاد أصبح تنازلياً، وذلك نظراً لانخفاض أعداد المراجعين الى المراكز الطبية والعلاجية في البلاد من جراء الإصابة بهذه العدوى.

ولفت "زالي"، ان هاجس ارتفاع الإصابات بكورونا في ايران بعد عطلة راس السنة (1401 - هجري شمسي) تراجع الى أدنى حد؛ عازياً ذلك الى تنفيذ عملية التطعيم والتحصن ضد الوباء بشكل واسع في أرجاء البلاد.

وأكد هذا المسؤول بوزارة الصحة الإيرانية، في الوقت نفسه، على مواصلة الالتزام بالتعليمات الصحية والوقائية لمكافحة الجائحة، من أجل الحفاظ على الظروف المستقرة الراهنة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة