البث المباشر

إيران.. تكريم الفائزين في الجائزة العالمية للأربعين الحسيني

الأربعاء 16 فبراير 2022 - 21:50 بتوقيت طهران
إيران.. تكريم الفائزين في الجائزة العالمية للأربعين الحسيني

أقيم اليوم الأربعاء 16 فبراير الجاري الحفل الختامي للجائزة العالمية السابعة للأربعين الحسيني في العاصمة الإيرانية طهران حيث تمّ فيه تكريم الفائزين والفائزات في مختلف فروع وأقسام الجائزة.

وأقيم هذا الحفل الساعة العاشرة صباحاً لغاية الثانية عشرة ظهراً بتوقيت طهران في حسينية "الزهراء(س)" التابعة لرابطة الثقافة والعلاقات الاسلامية في إيران.

وحضر هذا الحفل الذي أقيم مع مراعاة البروتوكولات الصحية ومسافة التباعد الاجتماعي بسبب تفشي جائحة كورونا، حضر وزير الثقافة والارشاد الاسلامي في ايران "محمد مهدي اسماعيلي"، ورئيس رابطة الثقافة والعلاقات الاسلامية "الشيخ مهدي ايماني بور"، وحشد من المسؤولين والشخصيات الثقافية في البلاد.

وقال رئيس رابطة الثقافة والعلاقات الاسلامية "الشيخ ايماني بور" خلال الكلمة التي ألقاها في هذه المراسم إن التعتيم الإعلامي الذي تفرضه وسائل الإعلام المتغطرسة على مسيرة الأربعين الحسيني دليلاً على فاعلية هذا الحراك الشعبي، مؤكداً: "هذا الحجم من التعتيم الاعلامي على مسيرة الأربعين يضاعف واجبنا".

واستطرد مبيناً أن "توثيق مسيرة الأربعين الحسيني هو رسالة الأحرار وأتباع أهل البيت(ع)"، معرباً عن أمله في أن "تلعب جائزة الأربعين العالمية دوراً في توثيق هذا الحدث الكبير".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة