البث المباشر

رئيسي: الحفاظ على الوضع الحالي وتحسينه يتطلب الالتزام بالإجراءات الصحية

السبت 15 يناير 2022 - 19:13 بتوقيت طهران
رئيسي: الحفاظ على الوضع الحالي وتحسينه يتطلب الالتزام بالإجراءات الصحية

شدد الرئيس الايراني على أنه نظراً للانخفاض الكبير في عدد الاصابات والوفيات الناجمة عن فيروس كورونا، من الضروري الحفاظ على الوضع القائم وتحسينه والإلتزام الصارم بالإجراءات الصحية واستمرار المراقبة.

وأشار السيد إبراهيم رئيسي، في اجتماع اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا، اليوم السبت، إلى موضوع طلب إلغاء حظر حضور الجماهير بالمسابقات الرياضية وإقامة المعارض مؤكداً على ضرورة الالتزام الصارم بالتوصيات الصحية خلال إقامة المسابقات مع حضور عدد محدود من المهتمين، وعلى الوزارات المعنية إتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الصدد بالتعاون مع وزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي.

وشدد الرئيس الإيراني على أهمية مراعاة مبادئ الصحة في وسائل النقل العام، وقال: "حماية صحة الناس في وسائل النقل العام، وخاصة في المترو والطائرات، ذات أهمية مضاعفة، ويجب أن تسهم خطط الجهات المسؤولة بهذا الصدد في حماية الناس من الأذى".

وأعرب عن تقديره لدعم المواطنين وجهود جميع المعنيين، لا سيما قطاع الصحة، قائلاً: "إن الحفاظ على الأوضاع القائمة وتحسينها يتطلب الالتزام بكافة الإجراءات الصحية، إلى جانب إشراف صارم من قبل الجهات المعنية".

وشدد رئيسي: "نظراً للإنخفاض الكبير في عدد الإصابات والوفيات الناجمة عن فيروس كورونا، من الضروري الحفاظ على الظروف القائمة وتحسينها والالتزام الصارم بالإجراءات الصحية واستمرار المراقبة".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة