البث المباشر

رئيس مؤسسة الشهيد في إيران: اقتدارنا مرهون بالملاحم المشرفة لشهدائنا الأبرار

السبت 27 نوفمبر 2021 - 18:14 بتوقيت طهران
رئيس مؤسسة الشهيد في إيران: اقتدارنا مرهون بالملاحم المشرفة لشهدائنا الأبرار

أكد مساعد الرئيس الإيراني، رئيس مؤسسة الشهيد "أمير حسين قاضي زادة"، ان اقتدار إيران الإسلامية اليوم مرهون بالتضحيات والملاحم المشرفة التي سطرها شهداؤنا الأبرار.

جاء ذلك في بيان صادر عن رئيس مؤسسة الشهيد في الجمهورية الاسلامية الايرانية، لمناسبة حلول الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد العالم الايراني "الدكتور محسن فخري زادة".

وحيّا "قاضي زادة" في بيانه، ذكرى هذا الشهيد العظيم وجميع شهداء الوسط العلمي في ايران؛ مؤكداً أنه يتعين على أبناء الوطن التحلي بإرادة حازمة من أجل المضي على نهج هؤلاء الشهداء.

واعتبر أن الشهيد فخري زادة، كان عالماً ايرانياً مخلصاً وخبيراً وأحد النخب العلمية المؤثرة في مجال الصناعة الصاروخية الإيرانية، الذي اغتالته أيدي الغدر الغاشمة والشريرة؛ ليرتقي شهيداً الى جوار ربه.

وشدد قاضي زادة، على ان "الشعب الإيراني سوف لن ينسى أبداً هذه الجريمة النكراء والخطوة الجبانة وغير الإنسانية التي دلّت على هلع أعداء الإسلام والثورة الإسلامية الذين لا يريدون للجمهورية الإسلامية والشعب الإيراني الشموخ والاقتدار".

وفي الختام، حيّا رئيس مؤسسة الشهيد، ذكرى العالم الإيراني الشهيد محسن فخري زادة، "لمناسبة مرور عام على جريمة اغتياله الجبانة التي نفذتها أيدي الإرهابيين الاثمة"، وذكرى جميع الشهداء الأبرار؛ سائلاً العلي القدير أن يحشره في عليين ومع الأبرار والصالحين.

ويصادف اليوم السبت، 27 نوفمبر 2021، الذكرى السنوية الأولى لواقعة استشهاد العالم الكبير "الدكتور محسن فخري زاده" الرئيس السابق لمنظمة الأبحاث بوزارة الدفاع الإيرانية، خلال عملية اغتيال إرهابية استهدفت سيارته في ضواحي العاصمة طهران.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم