البث المباشر

جنرال صهيوني سابق يكشف "كارثة حقيقية" داخل قوات الاحتلال

الأحد 14 نوفمبر 2021 - 13:13 بتوقيت طهران
جنرال صهيوني سابق يكشف "كارثة حقيقية" داخل قوات الاحتلال

كشف جنرال صهيوني سابق عن عيوب خطيرة داخل الجيش الصهيوني، يمكن أن تظهر خلال أي حروب مستقبلية تكون فيها قوات الاحتلال طرفاً.

ونقلت صحيفة معاريف الصهيونية، السبت، عن الجنرال إسحاق بريك، رئيس لجنة الشكاوى السابق بالجيش الصهيوني، أنه من بين العيوب الواضحة بين قواته النقص الحاد في القوى العاملة، خاصة بين الجنود، وكذلك أصحاب الخبرات العملياتية، فضلاً عن نقص بصيانة المعدات والأجهزة العسكرية.

وأكد الجنرال أن مخازن الأسلحة والقواعد العسكرية الصهيونية تتعرض، دوماً، لحالات السرقة، سواء معدات أو أجهزة أو أسلحة عسكرية، كما أن بعض المخازن يتم فيها عمليات التخزين بشكل خاطئ، مع وجود نقص حاد في سائقي الشاحنات والسيارات الثقيلة.

وشدد الجنرال إسحاق بريك على أنه مع وجود مثل هذه العيوب أو النواقص في الجيش الإسرائيلي، فإنه لا يمكنه دخول حرب متعددة الجبهات.

وأفاد بأنه رغم وجوده في حالة الاحتياط العسكرية، لكنه يتواصل مع نظرائه من الجنرالات الحاليين في الجيش الصهيوني، ويعلم منهم ويطلع على مجريات الأمور داخل القوات العسكرية، محذراً من أن تلك النواقص والعيوب لا يمكن معها الدخول في حرب حقيقية، خاصة مع احتمالية الدخول في حرب متعددة الجبهات في أي وقت.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة