البث المباشر

الاستعدادات لمؤتمر العلوم الطبية بجامعة العميد العراقية

الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 17:11 بتوقيت طهران
الاستعدادات لمؤتمر العلوم الطبية بجامعة العميد العراقية

عقدَت رئاسة جامعة العميد في العراق اجتماعاً موسّعاً مع أعضاء اللجان العلمية والتحضيرية المؤتمر الدولي الثاني للعلوم الطبية الذي تنظمه الجامعة وذلك لمناقشة جملةٍ من الأمور العلمية والإدارية الخاصة بالمؤتمر المزمع إقامته للمدة 17-18 من تشرين الثاني المقبل.

وترأس الاجتماع رئيس جامعة العميد الأستاذ الدكتور مؤيد الغزالي وبحضور السادة مساعدي رئيس الجامعة والسادة عمداء الكليات ومعاونيهم وعدد من مدراء الأقسام.
وجرى خلال الإجماع مناقشة التحضيرات النهائية الخاصة بمؤتمر جامعة العميد الدولي الثاني للعلوم الطبية والتي تضمّنت الإتفاق على عدد من الأمور منها إكمال استقبال البحوث العلمية وفرزها وفحصها علمياً وتحديد المجلات العلمية التي تتبنى نشر البحوث العلمية المشاركة في المحاور العلمية الرئيسية واختيار الرصينة منها، و كذلك التوصية بعدد من التحضيرات الأخرى ومنها الأمور الفنية واللوجستية وتجهيز القاعات والمختبرات التعليمية.
كما وتم تقسيم اللجان لاستقبال الضيوف المشاركين في المؤتمر وكذلك تنظيم رؤساء الجلسات العلمية فيها وإكمال دعوات الحضور للمؤسسات والدوائر والجهات ذات العلاقة، فضلاً عن التنسيق مع الشركات الراعية ذات التخصصات الطبية لإقامة معارضهم في أروقة الجامعة خلال أيام إقامة المؤتمر.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة