البث المباشر

حرس الثورة: الجمهورية الاسلامية تجاوزت التهديدات العسكرية والامنية

الجمعة 28 ديسمبر 2018 - 13:40 بتوقيت طهران
حرس الثورة: الجمهورية الاسلامية تجاوزت التهديدات العسكرية والامنية

اكد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء محمد علي جعفري بان الجمهورية الاسلامية تجاوزت التهديدات العسكرية والامنية، وان الاعداء يخشون بشدة مواجهت ايران عسكرياً.

وفي كلمة له القاها مراسم احياء ذكرى الشهيد العميد حميد تقوي فر اعتبر اللواء جعفري هزائم الاستكبار في مواجهة الثورة الاسلامية بانها ثمرة دماء الشهداء الاخيار.

وتابع اللواء جعفري، ان نتيجة المقاومة والصمود والجهاد كانت هزيمة امريكا النكراء في سوريا وهروبهم منها.

واكد بان قوة امريكا آيلة الى الزوال وان الكثير من السياسيين والمحللين الامريكيين يقرون بقوة ايران في المنطقة وهم لا يجرؤون على التصريح بالخيار العسكري على  الطاولة.

واشار الى ان البعض يتساءل الى متى يستمر النضال والمقاومة وقال، انه وفقاً لتصريحات الامام الراحل (رض) فان المقاومة تستمر مادامت امريكا تعمل على اساس نزعتها الاستكبارية.

وفي جانب اخر من حديثه اشار اللواء جعفري الي دور الشهيد تقوي فر في مرحلة الدفاع المقدس (1980-1988) وفي محاربة التكفيريين في العراق واضاف، ان هذا الشهيد الشامخ وبعد مرحلة الدفاع المقدس زاول نشاطه في المجالات الثقافية وبعدما دخل الاعداء التكفيريون العراق ادي دورا حاسما في انتصارات الحشد الشعبي.

وصرح بانه لو لم يكن جهاد الشعب العراقي مع المستشارين العسكريين الايرانيين لكانت المنطقة تواجه اليوم الكثير من المشاكل واضاف، ان عزة واقتدار الجمهورية الاسلامية الايرانية تحققا بفضل دماء الشهداء وعلينا ان نكون شاكرين للعناية الالهية المتمثلة بوجود الشعب الايراني المقاوم والمنجب للشهداء.

واشار الى ان قائد الثورة يعتبر اقامة ملتقيات احياء ذكرى الشهداء استمراراً للحركة الجهادية للشهداء واضاف، ان تكرار اسماء الشهداء في المجتمع يعد من الضرورات فيه لدى قائد الثورة الاسلامية (مد ظله العالي) وان هاجسنا اليوم يجب ان يكون التنمية ونشر ثقافة وخطاب المقاومة والصمود والشهادة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة