الادميرال تنكسيري: المراكز الصحية للحرس الثوري تقدم خدماتها للجماهير

الأحد 25 يوليو 2021 - 19:55 بتوقيت طهران
الادميرال تنكسيري: المراكز الصحية للحرس الثوري تقدم خدماتها للجماهير

أعلن قائد القوة البحرية التابعة لحرس الثورة الاسلامية، يوم الاحد، أن المراكز الصحية لهذه القوة تستخدم كل امكاناتها ومعداتها لتقديم الخدمات الى الجماهير، وان تنمية هذه المراكز مدرج على جدول الاعمال.

وفي حديثه خلال مراسم تدشين مشاريع مستشفى الامام الرضا عليه السلام للقوة البحرية في مدينة جالوس (شمال ايران)، قال الادميرال علي رضا تنكسيري: ان القوة البحرية للحرس الثوري لا تدخر وسعا لرفع مشكلات المواطنين حسب قدراتها وطاقاتها.

وأضاف: منذ بداية جائحة فيروس كورونا، تحول الحرس الثوري الى حالة التأهب وتم وضع الطاقات الصحية والعلاجية في خدمة المواطنين، وفي هذا الاطار أقامت القيادة الصحية للقوة البحرية عدة مستشفيات ميدانية في بعض مناطق البلاد وفق طلب اللجنة الوطنية لمكفحة كورونا، كما انها ستواصل تقديم هذه الخدمات الى الجماهير حسب الحاجة.

وبين أن تنمية المراكز الصحية للقوة البحرية البحرية للحرس الثوري يعتبر من اولويات هذه القوة، لافتا الى ان 15 مركزا صحيا و6 مستشفيات تقدم الخدمات الصحية للمواطنين، وأن تنمية هذه المراكز وتجهيزها مدرجة على جدول اعمال القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية.

وأردف: ان الاعداء يقفون بكل قواهم في مواجهة الثورة الاسلامية، وعلينا ان نحول دون تنفيذ المخططات المشؤومة للاعداء، من خلال التحلي بالفكر والتوجهات الثورية والروح الجهادية باعتبارنا جنودا للثورة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم