حارسة مرمى ايرانية تحترف في الدوري العراقي

الثلاثاء 26 يناير 2021 - 11:23 بتوقيت طهران
حارسة مرمى ايرانية تحترف في الدوري العراقي

أعلن موقع نادي الزوراء العراقي عن تعاقد الفريق مع حارسة مرمى المنتخب الايراني النسوي ونادي سايبا الايراني اعظم آخوندي لتمثيل فريقه بالدوري النسوي الممتاز لكرة الصالات.

وكانت آخوندي قد حصدت في الموسم الماضي مركز الوصيف مع فريقها سايبا في الدوري الايراني بكرة الصالات.

من الجدير بالذكر ان اعظم آخوندي، هي ثالث لاعبة ايرانية بكرة الصالات تحترف خارج البلاد، حيث سبقتها كل من "نسيمه غلامي وفرشته كريمي" بالاحتراف في الدوري الكويتي.

وقال مدرب الفريق النسوي سامر سعد ان النادي تعاقد بشكل رسمي مع حارسة المنتخب الايراني النسوي "ازام" لمدة شهرين لحين انتهاء الدوري النسوي العراقي الممتاز.

واضاف سعد؛ ان الاختيار جاء في ضوء المستوى الكبير الذي تمتلكه اللاعبة الإيرانية، موضحا أن الحارسة "اعظم" تعد من أفضل الحراس في آسيا بعد حصد لقب كأس آسيا عام 2015 مع المنتخب الايراني.

وبين أن الحارسة "اعظم آخوندي" كانت مترددة في البداية من المجيء للعراق لكنها اقتنعت بعد ان عرفت انها ستتعاقد مع نادي عريق مثل الزوراء، مبينا لقد حضرت للعراق وتعاقدت مع الادارة رسميا وقد ابدت ارتياحها لتواجدها مع زميلاتها الجدد.

واشار الى ان الادارة كانت متعاونة جدا وجهزت لها كل متطلبات النجاح، لافتاً انها ستكون ضمن تشكيلة الفريق في لقائه أمام فريق شباب الوطن ضمن الدوري النسوي الممتاز يوم الجمعة المقبل الموافق الـ29 من الشهر الحالي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم