البث المباشر

امام جمعة النجف: نطالب واشنطن بتسليم فرعون العصر ترامب للعراقيين

الجمعة 22 يناير 2021 - 18:24 بتوقيت طهران
امام جمعة النجف: نطالب واشنطن بتسليم فرعون العصر ترامب للعراقيين

اكد أمام جمعة النجف الأشرف السيد صدر الدين القبانجي على ألاجهزة الأستخباراتية والأمنية بالتحقيق ، وضبط الوضع الأمني في البلاد وملاحقة الخلايا النائمة .جاء ذلك خلال خطبة صلاة الجمعة في النجف الأشرف.

وحول تفجيرات ساحة الطيران ببغداد عبر القبانجي عن تعازيه لعوائل الشهداء، مبيناً ان الأعداء لم يرحموا حتى الكسبة لحقدهم علينا وقلوبهم السوداء، مضيفاً: أعداؤنا بعد ان فشلوا في ساحات الحرب عمدوا بلؤمهم لقتلنا.

وقال القبانجي" أن هذه الافعال لا تزيدنا الا عزما وإصرارا للمضي نحو حرية واستقلال العراق، ونحن شعب ثقافتنا الدعاء والشهادة".

وطالب القبانجي..حكومة بايدن بتسليم ترامب للعراقيين ، لما أقترفه من إسالة دمائهم ، وان نهاية فرعون العصر ولى الى مزبلة التاريخ ، وأن ترامب أذل رئيس جمهورية وخرج مطرودا وملاحقا وتنتظره المحاكم، ونحمد الله على نصره لنا وهو مذل الجبابرة.

واضاف" أن الموقف العالمي بدأ يتطور بشكل سريع تجاه الولايات المتحدة ، واعلنت الصين عقوبات بحق 28 شخصية أمريكية وإيران عاقبت 48 شخصية امريكية ، والقضاء العراقي أصدر مذكرة إلقاء القبض على ترامب .

وشدد القبانجي على أجهزة الأستخبارات والأجهزة الأمنية بالبحث عن الجناة وملاحقة الخلايا النائمة وضبط الوضع الأمني في البلاد " متابعا بالقول" نعم أن القلب ليحزن والعين لتدمع ولكن لا نقول آلا ما يرضي الله.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة