دوري ابطال اسيا... استقلال يخسر بخطأ من الحكم

الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 08:54 بتوقيت طهران
دوري ابطال اسيا... استقلال يخسر بخطأ من الحكم

فاز نادي الأهلي السعودي بصعوبة على منافسه استقلال طهران الإيراني بنتيجة هدفين لهدف، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا، امس الإثنين.

وحصل الأهلي في المواجهة التي احتضنها ملعب جابر الأحمد بالكويت على ركلة جزاء ترجمها سلمان المؤشر إلى هدف في الدقيقة 17، ورد استقلال طهران سريعاً، بعدما تمكن لاعبه أمير أرسلان مطهري من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 22 بعدما واجه مرمى الأهلي ووضع الكرة في الشباك.

وكثّف الأهلي هجومه بحثاً عن هدف التقدم ونجح عند الدقيقة 29 حينما أكمل مهاجمه سلمان مؤشر تمريرة زميله عبدالرحمن غريب بقدمه في شباك استقلال طهران.

وعند الدقيقة 41 أهدر لاعب استقلال طهران فوريا غفوري فرصة تسجيل هدف التعادل بعدما أضاع ركلة جزاء تصدى لها حارس الأهلي ياسر المسيليم.

وفي الشوط الثاني كثّف استقلال هجماته في محاولة لتسجيل هدف التعادل وتمكن من تسجيل هدف نظيف لم يحتسبة الحكم لتنتهي المباراة بخسارته وليتصدر الاهلي بفارق الأهداف عن الوحدة الاماراتي، الذي فاز على الشرطة العراقي بهدف دون رد.

وفي مباراة اخرى خسر نادي "شهر خودرو" الإيراني امام مضيفه باختاكور الأوزبكي يثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جرت ضمن المجموعة الثالة في مدينة طشقند.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم