البث المباشر

قائد الجيش الايراني يتحدث عن مطلب عام لشعوب المنطقة..ما هو؟

الثلاثاء 14 يناير 2020 - 16:45 بتوقيت طهران
قائد الجيش الايراني يتحدث عن مطلب عام لشعوب المنطقة..ما هو؟

أكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية اللواء عبد الرحيم موسوي ان طرد الاميركيين من المنطقة أصبح مطلبا عاما لشعوبها.

وخلال اجتماع المجلس الاعلى للقادة في اركان الجيش الثلاثاء اشار اللواء موسوي الى التصريحات الصادقة والكاملة والواضحة للقائد العام لحرس الثورة الاسلامية حول حادث تحطم الطائرة الاوكرانية وقال، من المؤكد ان رؤية الشعب الايراني العارف للجميل والاسر الكريمة للضحايا لن تجعل خطأ بشريا يؤثر على منجزات حرس الثورة الاسلامية العظيمة والموفرة للامن والباعثة على العزة.

واضاف، ان حرس الثورة كان خلال العقود الاربعة الماضية من عمر الثورة المباركة حاضرا في جميع السوح العسكرية والامنية والانمائية وان منجزات هذه المؤسسة الثورية تعد شوكة في عيون اعداء الثورة.

واشار الى جهود اميركا في شن الحرب النفسية اثر هزائمها المتتالية واضاف، ان الجمهورية الاسلامية اليوم وبفضل دماء الشهداء خاصة شهداء جبهة المقاومة وتضحيات ابناء الشعب في القوات المسلحة تحظى اليوم بالعزة والامن والاقتدار.

وقال اللواء موسوي، ان الملحمة الكبرى لمشاركة الشعبين الأبيين في ايران والعراق في المراسم المهيبة لتشييع القائد سليماني وشهداء المقاومة والضربة الصاروخية القاصمة على القاعدة المهمة للجيش الارهابي الاميركي، قد عرضت انسجام واقتدار ايران من جانب وعجز وضعف العدو من جانب اخر.    

وأكد ان العدو قد تلقى الصفعة من الجمهورية الاسلامية الايرانية في المجالات الناعمة والخشنة (العسكرية) وهو الان في موقع الضعف والانفعال، وقد تحولت قضية طرد الاميركيين من المنطقة مطلبا عاما في انحائها.

واكد القائد العام للجيش الايراني بان سماء البلاد اليوم أكثر أمنا مما مضى لجميع الرحلات الجوية وهي على استعداد لتقديم الخدمات لمختلف الرحلات.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة