ختام رالي "باريس -اصفهان" لسائقي الدراجات النارية الفرنسيين

السبت 24 أغسطس 2019 - 21:10 بتوقيت طهران
ختام رالي "باريس -اصفهان" لسائقي الدراجات النارية الفرنسيين

أنهى سائقو الدراجات النارية الفرنسيون، السبت، جولتهم السياحية – الثقافية التي انطلقت في اطار رالي "باريس - اصفهان" لزيارة المعالم التاريخية والأثرية والطبيعية في محافظة اصفهان (وسط ايران).

وافادت وكالة "ارنا"، ان المشاركين في رالي باريس اصفهان للدراجات النارية، كانوا قد دخلوا البلاد في 18 آب/اغسطس الحالي عبر معبر بازركان الحدودي (شمال غرب ايران)، ووصلوا الى محافظة اصفهان يوم (الجمعة) مروراً بعدد من المدن بما فيها شيراز (جنوب ايران).

وبحسب مدير عام دائرة التراث الثقافي والحرف اليدوية السياحة في محافظة اصفهان "فريدون الهياري"، يهدف هؤلاء السياح الفرنسيون من خلال جولتهم، زيارة المعالم التاريخية والطبيعية في ايران.

وأوضح الهياري، في تصريح لـ "ارنا"، ان جولة باريس اصفهان أقيمت بمشاركة 50 سائحا جاؤوا من فرنسا، بمن فيهم 27 من سائقي الدراجات النارية الفرنسيين و4 آخرين من حملة الجنسيات الاخرى، الى جانب عوائل وانصار هؤلاء الدراجين.

ولفت هذا المسؤول الايراني الى ان هؤلاء السياح سيقيمون في اصفهان لغاية يوم الاثنين القادم، على ان يقوموا خلال هذه الفترة بزيارة المراكز التاريخية والاثرية والمعالم السياحية في هذه المحافظة، ومنها (عبر مطار اصفهان الدولي) سيغادرون الى باريس.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم