البث المباشر

اللواء باقري: أربعينية الإمام الحسين هي ممارسة روحية وإستعراض لاقتدار الإسلام

الإثنين 28 أغسطس 2023 - 21:19 بتوقيت طهران
اللواء باقري: أربعينية الإمام الحسين هي ممارسة روحية وإستعراض لاقتدار الإسلام

اعتبر رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة اللواء محمد باقري أربعينية الامام الحسين عليه السلام بأنها ممارسة روحية ودينية ومذهبية وإستعراض لقدرة الإسلام.

وعقد مقر الاربعين الحسيني اجتماعا اليوم الاثنين عبر الفيديو بحضور اللواء محمد باقري رئيس اركان القوات المسلحة والعميد احمد رضا رادان قائد قوى الامن الداخلي للبلاد مع مقرات الاربعين في المنافذ الحدودية السته  .

وتناول المقر قضايا مثل إجراءات قوى الامن الداخلي لتوفير النظام والأمن للزوار، ومراقبة حركة المرور على الحدود وإدارتها وسبل تقديم خدمات الجوازات، وحالة الطرق المؤدية إلى الحدود، والنقل والشحن، ووضعبت البنية التحتية وما إلى ذلك.

واشاد اللواء محمد باقري في اجتماع هذا المقر، بجهود قوى الامن الداخلي في البلاد وقال : "جميع الأشخاص الذين يخدمون زوار الامام الحسين عليه السلام على طول الحدود وعلى مدار الساعة سينالهم بالتاكيد الاجر والثواب الالهي ".

وتابع: إن قضية الأربعين وهذه الممارسة الروحية والدينية والمذهبية هي دليل على اقتدار الإسلام وإن جميع الإجراءات التي يتم تنفيذها على الحدود من أجل خدمة الزوار وإرساء النظام والأمن على الحدود، والأهم من ذلك الأمن القومي للبلاد، مهمة للغاية.

وقال رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة: لم نشهد مثل هذا الحدث في أي مكان في العالم. فخلال أيام قليلة، يجرى تزامنا مع مراسم الاربعين الحسيني استضافة الزوار والضيوف من العديد من الدول في نظام كامل وسلام وأمن.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة