البث المباشر

العميد سليماني: نموذج الجمهورية الإسلامية يحتذى به في باقي مناطق العالم

الإثنين 19 يونيو 2023 - 07:37 بتوقيت طهران
العميد سليماني: نموذج الجمهورية الإسلامية يحتذى به في باقي مناطق العالم

قال رئيس منظمة التعبئة الشعبية (البسيج): إن انتصار الثورة الإسلامية هو بداية عهد جديد في تاريخ البشرية، واضاف ان : "أمم العالم تنتظر الشعب الإيراني وان نموذج الجمهورية الإسلامية سينتشر في باقي مناطق العالم".

وعقد اليوم الملتقى العام الأول للمسؤولين الاجتماعيين للتعبئة الشعبية (البسيج) بحضور رئيس التعبئة العميد غلام رضا سليماني ونائب رئيس التبعئة العميد قاسم قريشي ونحو 600 شخص من معاونيات التعبئة الشعبية من جميع أنحاء البلاد.

وفي إشارة إلى قدرة إيران العسكرية، قال العميد سليماني: إن القدرة الصاروخية وإنتاج صواريخ فرط صوتية وليزرية وباقي العوامل ليست سبب انتصارنا، ولكن قوة الإيمان الروحي والإلهي للشعب والفكر العلوي والفاطمي هو سبب انتصار الثورة ويمكننا القول ان عامل انتصار واستقرار نظام الجمهورية الإسلامية يعود إلى قوتنا الناعمة.

وأضاف: في الخطوة الأولى للثورة تم إنجاز أمرين مهمين هما الانتصار وتأسيس نظام الجمهورية الإسلامية الإيرانية، ويمكن القول إننا لم نشهد مثل هذا التغيير والتحول في العالم الإسلامي إلا في زمن صدر الإسلام وفي الخطوة الثانية ينبغي بعد بناء الحكومة الاهتمام ببناء المجتمع وصولا الى بناء الحضارة.

وأوضح رئيس منظمة التعبئة الشعبية أن النظام يحتاج إلى تنظيم كبير يعتمد القاعدة الشعبية وأن لقب هذه التنظيم هو "البسيج" لذا؛ يجب اعداد هذا التنظيم على اساس الافاق والرؤية والخطة المحددة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة