البث المباشر

أول فيلم رعب إيراني يعرض في دور السينما

السبت 10 يوليو 2021 - 11:05 بتوقيت طهران
أول فيلم رعب إيراني يعرض في دور السينما

أعلن منفذ مشروع فيلم "البشرة" السينمائي الذي من إخراج الأخوان بهمن وبهرام أرك وإنتاج محمد رضا مصباح استعداد الفيلم للعرض في دور السينما بجو مختلف عن الافلام الجاري عرضها.

وأفادت مصادر أن أمير حسين مهر منفذ مشروع فيلم "البشرة" السينمائي قال في مقابلة لإحدى وسائل الإعلام: في ظل الظروف التي فرضتها جائحة كورونا وبما أن دور السينما بحاجة إلى الدعم لكي تبقى عامرة قررنا ورغم كل الصعاب التي واجهناها لإنتاج فيلم البشرة عرض الفيلم بشكل عام.

وأوضح أنهم اتخذوا هذا القرار بغية المساعدة في دوران عجلة السينما الإيرانية، وقال إنهم: على استعداد لعرض الفيلم في أقرب فرصة، ونأمل أن يكون حضور وترحيب عشاق السينما لهذا الفيلم مساعدا وسندا لنمو السينما الإيرانية والترويج لها في الظروف الحالية.

فيلم "البشرة" أول فيلم روائي طويل للإخوة أرك، ويتطرق إلى قصة حب مرتبطة بالسحر والشعوذة، وتمكن الفيلم في مهرجان فجر السينمائي الثامن والثلاثين من استقطاب انتباه الجماهير والنقاد بشكل واسع.

الأخوان أرك اللذان فازا بجوائز من مهرجاني كان وفجر السينمائين بفيلمهما القصير "الحيوان"، تمكنا من تسجيل 8 ترشيحات والفوز بعنقاوين بلوريين من مهرجان فجر بفيلمهما "البشرة".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة